​إيقاف مهاجم توتنهام الجديد ريشارليسون بسبب سلوك غير لائق

> لندن "الأيام" أ ف ب :

>
* يغيب الوافد الجديد إلى نادي توتنهام الانكليزي المهاجم الدولي البرازيلي ريشارليسون عن المباراة الأولى لفريقه في الدوري المحلي ، بعد قرار إيقافه على خلفية رميه مفرقعات نارية عقب تسجيله هدفاً ، خلال دفاعه عن ألوان فريقه السابق إيفرتون الموسم الماضي.

 * وانتقل ريشارليسون إلى توتنهام الأسبوع الماضي مقابل صفقة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني (71 مليون دولار)، لكن البرازيلي عليه الانتظار لخوض مباراته الاولى بقميص فريقه الجديد .. وقد سجل المهاجم إبن الـ 25 عاماً هدف إيفرتون في الفوز على تشلسي 1 - صفر في الاول من مايو ، فقام بإلقاء (شعلة نارية) إلتقطها من أرض الملعب ورمى بها باتجاه مدرجات ملعب "جوديسون بارك".

 * واعتبر فوز إيفرتون خطوة مهمة في معركته الناجحة لتجنب الهبوط .. علماً أن ريشارليسون المرتبط مع توتنهام بعقد مدته خمس سنوات كان قد أقر بسلوكه غير اللائق ، بعد اتهامه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، في الأول من يونيو، ليقرر الأخير الثلاثاء إيقافه لمباراة واحدة وفرض عليه غرامة قدرها 25 ألف جنيه إسترليني.

 * وأفاد الاتحاد الإنجليزي في بيان له "أوقفت لجنة تنظيمية مستقلة ريشارليسون دي أندرادي لمباراة واحدة وغرمته 25 ألف جنيه إسترليني ، بعد خرقه لقاعدة الاتحاد الإنكليزي ، خلال مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز الأحد 1 مايو 2022 ..
وقد اعترف مهاجم توتنهام هوتسبر أن سلوكه أثناء اللعب مع إيفرتون ، خلال الدقيقة 46 من المباراة ضد تشلسي كان غير لائق، وفرضت العقوبة عليه خلال جلسة استماع لاحقة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى