​تماطل المقاول وتقاعسه يدفع إلى إعادة إعلان مناقصة تأهيل ملعب معاوية

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري :

>
* قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج الكابتن خالد اليماني في تصريح لـ "الأيام" ، أنه أبلغ الأخ الوزير بتقاعس وتماطل المقاول المنفذ لمشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية التي تبلغ تكلفته ما يقارب المليار ريال ، مشيرا أن المقاول المنفذ لمشروع إعادة التأهيل لم يستكمل العمل في الملعب ، وهو ما أوجد حالة من الغضب لدى الرياضيين من تأخر استكمال المشروع الذي يعد حلماً لكل الرياضيين.

 * وأشار اليماني في تصريحه أن وزير الشباب والرياضة نايف البكري مهتم بإعادة تأهيل الملعب ، وقد وجه بإدراج المشروع ضمن عمل لجنة المناقصة وإعلان المشروع مرة أخرى .. هذا وكان وكيل قطاع المشاريع والاستثمار في الوزارة محسن علي بيبك قد أشار في مذكرة رفعها للوزير بأن مقاول ملعب معاوية بلحج لم يتجاوب في معالجة إجراءات الملف الخاص بالمشروع أو تقديم اعتذار عن التنفيذ كي يتسنى إعادة الاعلان قبل إجازة العيد .. مطالبا بالتوجيه بإحالة الملف للجنة المناقصات لإعادة الاعلان.

 * ويعد ملعب الشهيد معاوية الوحيد في مدينة الحوطة وضواحيها الذي تقام فيه كافة المنافسات الرياضية حيث كان الملعب معشباً بالعشب الطبيعي ووفق القياسات الرسمية للاتحاد الدولي وهو ما دفع وزارة الشباب والرياضة للإعلان عن  إعادة تأهيل الملعب وكافة مرافقه وإنشاء عشب اصطناعي للملعب ، إلا أن المشروع توقف لسنوات من قبل المقاول المنفذ وحرم الشباب من ملعب كان يعد أهم الملاعب على مستوى البلاد بعد قيام المقاول بجرف التربة ،  وعمل حفريات وأعمال كيس بالحجارة لمسطح الملعب بهدف عمل العشب الصناعي إلا أن توقف المقاول تسبب في تعطيل الملعب ، وعدم الاستفادة منه من قبل الرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى