​محلي الشعيب يبحث تفعيل إدارة التجارة والصناعة

> الضالع «الأيام» خاص:

>
عقد اليوم الثلاثاء، في مقر السلطة المحلية بمديرية الشعيب الضالع، اجتماعًا ضم وكيل المحافظة لشؤون الصناعة والتجارة طاهر بن طاهر ومدير عام المديرية حسين حسن عسكر ومدير إدارة الصناعة والتجارة رامي محمد مثنى.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية التنسيق لتفعيل إدارة الصناعة والتجارة بالمديرية للقيام بدورها المسؤول لخدمة المواطنين.

وقال بن طاهر، إنه لا بد من تعزيز العلاقة مابين إدارة الصناعة بالمديريات ومكتب الصناعة بالمحافظة والعمل بروح الفريق الواحد والاتصال والتواصل المستمر مابين مدراء الإدارات بالمديريات ومكتب الصناعة بالمحافظة للاطلاع على الأسعار لاسيما أسعار المواد الغذائية الأساسية واعتماد هامش الربح بالمديريات مع فارق النقل والمقارنة مع عاصمة المحافظة والمديريات الأخرى.

في سياق منفصل، عقد وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة والتجارة ومدير عام المديرية حسين حسن عسكر، اليوم ، اجتماعًا مع مدير أمن الشعيب النقيب عبدالعزيز الجعفري ومدير الهيئة العامة لموارد المياه بدر الحميدي.

وشكر بن طاهر، الهيئة لاهتمامهم بعملية تنسيق الجهود مابين المديرية والمحافظة في مجال الصناعة والتجارة وفي مجال المياه.

من جهته أشار الحميدي إلى أهمية الترابط مابين السلطة المحلية والأمن والهيئة العامة لموارد المياه، مستعرضًا آلية حفر الآبار الجوفية في الحاضر  والحلول للحد من الحفر العشوائي لضمان إيصال الخدمة للمناطق المحرومة وتسهيل العمل الهندسي والدراسات فيها.

بدوره أكد الجعفري،  وقوف الأمن مع أي جهات مختصة سواء في التجارة والصناعة أو المياه أو أي جهات تحتاج مساندة الأمن وفق القوانين المعمول بها مؤكدًا أن الأمن في خدمة كل من يسعى إلى إنجاح مؤسسات وإدارات الدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى