​المنصورة يكسب الشعلة في دوري البراعم لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* حسم براعم المنصورة نتيجة المباراة المهمة لمصلحتهم ، بعد الفوز المستحق على فريق الشعلة ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس على (ملعب الفقيد علي أحمد العلواني) ، التابع لنادي شباب المنصورة ، في إطار مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة البراعم الكروية لأندية عدن التي تنظم بدعم ورعاية (مؤسسة زاد للتجارة والاستيراد) وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 * وبهذا الفوز الجيد يفض براعم نادي المنصورة شراكته مع منافسه الشعلة وينفرد بصدارة ترتيب فرق أندية المجموعة الثانية برصيد ٩ نقاط ، مبتعداً عن فريق براعم نادي الشعلة الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط ، في المركز الثاني ، ومتساوياً مع براعم وحدة عدن بعدد النقاط (6 نقاط) ، ويبقى فريقا النصر والميناء من دون نقاط.

 * مجريات المباراة في بدايتها شهدت تقدم فريق المنصورة بهدف جاء من علامة الجزاء ونفذها صالح هاني علوي بنجاح في شباك الشعلة ، وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق قليلة يتوج الاسمراني المتألق سليمان مرتضى مجهوده الفردي الرائع بتسجيل هدف التعادل لمصلحة فريقه الشعلة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .. وفي شوط المباراة الثاني حاول الفريقان الوصول إلى الشباك بعديد من الهجمات التي لم تثمر إلا عن هدف ثان لمصلحة فريق شباب المنصورة في الدقيقة 12 عن طريق الخضر مصطفى الخضر ، لينشط بعدها لاعبو فريق الشعلة بغية العودة بالنتيجة وإدراك التعادل ، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق المنصورة بهدفين مقابل هدف .. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالرحمن محمود وساعده على الخطوط خالد الوحيشي ومنذر مشهور ، وكان الحكم ياسين اللبني رابعا وراقبه الكاتبن سامي عليوة .

 * هذا وتتواصل مباريات الجولة الرابعة من بطولة البراعم الكروية لأندية عدن عصر اليوم الخميس ، بإقامة مباراتين ، حيث يلتقي لحساب المجموعة الأولى شمسان والروضة على ملعب باوزير في المعلا  .. فيما يلتقي النصر والميناء على ملعب العلواني بنادي المنصورة لحساب المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى