​قائد منتخب الشباب: ذاهبون إلى "أبها" للمنافسة على لقب بطولة كأس العرب

> مأرب «الأيام» عبد الناصر الناصر :

>
* قال كابتن منتخب الشباب لكرة القدم ونجم نجوم خط الوسط وضابط إيقاع اللعب المبدع علاء هوشه : "أن استعداد المنتخب جيد ويسير بالشكل المطلوب ، لكون استعداداتنا الجيدة كانت قد بدأت منذ ما يقارب الشهرين، حيث أن جميعنا في جاهزية تامة ، للاستحقاقات والمشاركات والمنافسات القادمة ، والتي أبرزها ستكون (بطولة كأس العرب) ، التي ستقام في المملكة العربية السعودية (أبها) ، وكذلك منافسات تصفيات آسيا التي ستستضيفها لاوس".

 * وأضاف :"وقد خضنا مع المنتخب 3 مباريات تجريبية ، فزنا فيها ، واستفدنا من خلالها الكثير ، خلال المعسكر الرائع .. وللأمانة يعتبر من أفضل المعسكرات ، والآن نحن في انتظار بدء المنافسات العربية التي تفصلنا عنها فقط أسبوعين .. علماً أن الكابتن محمد النفيعي مدربنا الرائع بذل جهداً كبيراً في إعدادنا كلاعبين وتجهيز المنتخب وإعداده بصورة إيجابية ونتمنى أن ننافس معه على بطولة كأس العرب ، والتأهل للنهائيات الآسيوية ، لنشرف كرتنا اليمنية عربيا وآسيويا .. ورغم أن القرعة أوقعتنا مع منتخبات قوية ومعروفة أمثال المنتخبين الإماراتي والأردني ، لكننا نحن كلاعبين عازمين كل العزم على تحقيق نتائج إيجابية من خلال المنافسة الجادة على نيل (بطولة كأس العرب) والتأهل للنهائيات الآسيوية".

 * وطالب"علاء" الجماهير اليمنية الوفية العاشقة لكرة القدم ، مؤازرة المنتخب وتشجيع اللاعبين ، والوقوف إلى جانبهم في البطولتين (كأس العرب وتصفيات آسيا) وإن شاء الله نكون عند حسن ظن كل الجماهير.

 * هذا وكانت قرعة بطولة كأس العرب الثامنة للشباب قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والأردن، وستقام منافسات البطولة خلال الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس المقبلين في  أبها السعودية بمشاركة 18 منتخبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى