​اليوم نهائي بطولة شهداء الجنوب بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
* يسدل الستار عصر اليوم الخميس على بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم للفرق الشعبية في مديرية زنجبار التي نظمها الشباب والطلاب بانتقالي أبين والتي تقام برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين محمد الشقي بمشاركة 22 فريقا شعبيا من مختلف أحياء ومناطق زنجبار  تنافست كلها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث سيلتقي في المواجهة الختامية على ملعب المروة بمدينة زنجبار فريقا (شباب سواحل وكاظمة) اللذين نالا شرف التواجد في النهائي.

 * وقد جاء تأهل فريق شباب سواحل بعد فوزه على فريق باجدار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة جاءت قوية ومثيرة حملت عناصر الاثارة والتشويق من خلال رغبة كل طرف في تحقيق الهدف والإقتراب أكثر من منصة التتويج .. تقدم فريق باجدار بواسطة عبدالله بقشان وناصر سمقة في الدقيقتين 6 و 11 فيما قلص الفارق اللاعب هشام شرويط لفريق شباب سواحل قبل أن تُقلب الطاولة عبر اللاعب سعيد صلاح نصيب الذي سجل هدف التعادل قبل أن ينجح اللاعب سمير الكومي تسجيل الهدف الثالث لفريق شباب سواحل ليخطف بطاقة التأهل الى النهائي ، ليضرب موعدا ناريا في النهائي مع فريق كاظمة الذي تأهل عن طريق القرعة (الباي) ..

 ومن المتوقع ان تكتسي المواجهة بالندية لكون الفريقين يضمان في صفوفهما العديد من المواهب الشابة القادرة على صنع الفارق وترجيح كفة الفريق على الآخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى