عدن.. ​إخلاء شقق سكنية من مقتحمين في مدينة التقنية

> عدن «الأيام» خاص:

>
قامت الأجهزة الأمنية التابعة لقوات طوارئ أمن عدن وشرطة كابوتا وفريق من الشرطة النسائية، اليوم الأربعاء، بإخراج المقتحمين لعدد من الشقق في مدينة التقنية بالعاصمة عدن.

وتمت إعادة الشقق إلى أصحابها بعد اقتحامها والسكن فيها منذ رمضان الماضي بدون وجه حق، حيث تمت إحالة الملف إلى نيابة الأمن والبحث فوجهت النيابة باستدعاء المقتحمين إلا أنهم رفضوا أوامر النيابة وتم التوجيه بعد ذلك بإحضارهم قهراً.

وقال مدير المتابعة بإدارة أمن عدن العقيد عبدالحكيم الجبري، إن الأجهزة الأمنية قامت بإخراج عدد من المقتحمين لشقق التقنية البالغ عددها ثلاث شقق، وتم التواصل مع أصحابها وإعادة لكل مواطن شقته بعد إخراج المقتحمين منها.

وأشار العقيد الجبري إلى أن المقتحمين رفضوا توجيهات النيابة ومطالباتها المتكررة لهم بالمثول أمام جهات الاختصاص وكسروا كل الأوامر حتى تم إصدار توجيهات إحضارهم قهرا من قبل النيابة.

وتقدم العقيد الجبري بجزيل الشكر والتقدير إلى مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي على اهتمامه الدائم ومتابعته لكل القضايا التي تمس مصالح المواطنين، وكذلك إلى قائد قوات الطوارئ بأمن العاصمة عدن ومدير شرطة كابوتا على جهودهم الطيبة في إعادة الحقوق إلى أهلها بعد سنين من المتابعة والعناء والظلم والحرمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى