​النائب البحسني يشهد عرضًا عسكريًا لطلاب كلية الشرطة بحضرموت

> المكلا "الأيام" المكتب الإعلامي

>
شهد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الخميس، عرضًا عسكريًا لطلاب الدفعة الأولى من القسم العام بنظام الدبلوم، والدفعة الأولى من القسم العام بنظام البكالوريوس من كلية الشرطة بحضرموت.


وقدّم الطلاب عرضًا عسكريًا مهيبًا على أنغام الفرقة الموسيقية في ساحة العرض، الذي تقدمه قائد طابور العرض العسكري وحملة الأعلام، ومرور مجموعات العرض للإلقاء التحية على نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في أداء متميز ودقة في الخطوات النظامية.

وألقى النائب البحسني كلمة، نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وكذا تهاني وتبريكات قيادتي السلطة المحلية بحضرموت والمنطقة العسكرية الثانية بهذه المناسبة العظيمة.


وأشار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق الاهتمام لكلية الشرطة بحضرموت، وبهدف الاطلاع على جاهزية الكلية، مستعرضًا الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، والتوجيهات التي تم اتخاذها بشأن رفع درجة الاستعداد القتالي في كافة الوحدات العسكرية والأمنية بحضرموت.


وقال: نريد أن نرتقي بوضع الكلية نحو الأفضل وأن نجعلها في مصاف كليات الدول العربية والأجنبية المتقدمة في هذا الشأن، لتكون انموذج لكافة كليات الجمهورية، حاثًا الطلاب على الاجتهاد والاستفادة من كافة المعارف والمفاهيم النظرية والعملية.

بدوره عبر مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي عن خالص شكره وتقديره للواء الركن فرج البحسني، الذي أولى الكلية جل الرعاية والاهتمام والدعم اللازم، منذ التوجيهات الرئاسية بإنشائها، ومرورًا بوضع اللبنات الأولى لها وحتى تخرج العديد من الدفعات من الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى