​شبوة.. وقفة احتجاجية بالروضة للتنديد بانقطاع الكهرباء

> الروضة «الأيام» يونس أحمد مسرور:

>
أقيمت صباح اليوم السبت بمدينة الروضة بمحافظة شبوة وقفة احتجاجية أمام المجمع الحكومي بالمدينة وذلك للتنديد بالوضع السيء لخدمة الكهرباء التي تعاني منها المديرية كل عام في موسم الأعياد بشكل خاص.

ويتهم المواطنون إدارة الكهرباء بالتعمد في القطع وخروجها بعد ذلك بأعذار متكررة عن وجود خلل في خط النقل وغذى تلك الاتهامات تصريحات لمسؤولين محليين في الكهرباء بأن الخلل متعمد من قبل الإدارة بشبوه وأن لديهم الحلول لمعالجة المشكلة.


ودفع الاستياء الكبير الذي يشعر به المواطنون في مديرية الروضة من تردي خدمة الكهرباء إلى القيام بالوقفة الاحتجاجية للتعبير عن غضبهم لما وصل إليه حال الكهرباء في مديرية الروضة من تردي الخدمة وعدم مقدرة خط الأنبوب على تحمل تغذية مديرية ميفعه ومديرية الروضة إضافة إلى مناطق من مديرية حبان(لهيه وما جاورها) والذي يتعرض للخراب الدائم بسبب الحمل الزائد دون تعويض لفترات الانقطاع، ودون إيجاد حل على الرغم من المطالب المتكررة.

وتعيش هذه المديريات التي تسمى تهامة شبوة ظلام دامس مندو ليلة العيد إلى مساء اليوم هذا في ظل صمت من السلطات المحلية.

وطالب المواطنون المحافظ ابن الوزير بالتدخل العاجل وإيجاد حلول جذرية وليس ترقيعية لخط الأنبوب الذي يغذي المديريات الجنوبية بالمحافظة والذي يعاني باستمرار من تردي خدمة الكهرباء والأعطال المتكررة بسبب انتهاء العمر الافتراضي للخط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى