​العوابل وبخال يهزمان الظاهرة ولودية في إياب دوري الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي:

>
* تمكن فريق العاصمة الشعيبية العوابل وفي ملعبه من إلحاق الهزيمة بمنافسه فريق الظاهرة في افتتاح الجولة الثانية من إياب دوري الشعيب الكروي .. وتسيد فريق شباب العوابل شوط المباراة الأول وسجل فيه ثلاثة أهداف بينما تراجع قليلاً في الشوط الثاني ليتمكن فريق الظاهرة من تسجيل هدف لكن العوابل عاد وسجل الهدف الرابع لتنتهي المباراة لصالحه 4 - 1 وبهذه النتيجة أعلن شباب العوابل تصدره المجموعة الاولى وصعوده إلى دور الثمانية كصاحب المركز الاول فيها برصيد 13 نقطة ، وبقي فريق الظاهرة بالمركز الثاني بـ 10نقاط و تأهل أيضاً إلى دور الثمانية بالمركز الثاني.

 * وفي ملعب الشهيد عبدالكريم المصنعة تمكن فريق (المحولة بخال) من تحقيق أول فوز له بالدوري على (فريق لودية الجبل) وبنتيجة 3 - 1 بعد أن قدم أداء مميزاً ورائعاً بعدما تعرض لأربع هزائم متتالية ، ورغم فوز أمس إلا انه بقي في المركز الأخير بالمجموعة الأولى وبقي فريق لودية الجبل بالمركز الثالث وخسر الفريقين التأهل إلى دور الثمانية.

 * وكان اياب دوري الشعيب الكروي قد انطلق يوم الأربعاء الماضي خامس أيام العيد حيث أقيمت خلال ثلاثة أيام (اربعاء ، خميس ، جمعة) ست مباريات وكانت نتائجها على النحو التالي : فريق العوابل سحق فريق بخال بنتيجة ثقيلة قوامها 11 - 0 ، وفريق الظاهرة تمكن من الفوز على فريق لودية 4 - 3 ، وفريق لصبور تعادل مع فريق قعزان 2 - 2 ، كما تمكن فريق مكلان من الفوز على فريق الصلئة 6 - 0 وبنتيجة مشابهة تمكن فريق الشرف من الفوز على فريق صولان 6 - 1 ، وفريق القزعة أحد المرشحين الكبار للبطولة تمكن بشق الأنفس من الفوز على المصنعة 2 - 1.

 * وبهذه النتائج تكون الفرق التالية : لصبور ، العوابل ، القزعة ، مكلان ، الظاهرة ، الشرف ، قعزان ، المصنعة تكون قد تأهلت إلى دور الثمانية وما باقي المباريات إلا تحصيل حاصل وكذلك من أجل تحديد المراكز بين بعض الفرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى