​دعوات للتدخل وإنقاذ حياة مسؤول صحي بيافع سرار

> سرار «الأيام» خاص:

>
ناشد صالح البخيتي مسؤول قسم الإعلام التربوي بيافع سرار في أبين اليوم السبت جميع أعضاء المجلس الرئاسي ممثلةً برئيس المجلس د. رشاد العليمي ورئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك ووزير الصحة ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين ومدير عام مكتب الصحة أبين د. صالح الثرم وجهات ذات العلاقة والخيرين، إلى سرعة تقديم العون لإنقاذ حياة المدير الأسبق لمكتب الصحة والسكان بيافع سرار د. نايف سعيد شيخ العُمري، الذي يعاني من ورم في الأمعاء وبحاجة إلى عملية وعلاج في الخارج بأسرع وقت ممكن.


وجات المناشدة بعد التواصل مع أقرباء المريض المرقد حاليًا في مشفى 22 مايو بعدن والذين بدورهم أكدوا أن العُمري حالته الصحية تزداد سوءًا وفقًا لتقرير الأطباء الذين أوصوا بسرعة نقله للعلاج في مشفى متخصص خارج أرض الوطن ولكن ظروفه المادية صعبة لا تسمح له بالعلاج والسفر ولهذا نوجه مناشدتنا إلى جميع الجهات الحكومية بالمجلس الرئاسي ورئاسة الوزراء ووزارة الصحة العامة والسكان وسلطة محلي أبين وأهالي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء إلى مساعدته ليتمكن السفر والعلاج في الخارج.


يذكر أن نائف سعيد شيخ العُمري البالغ من العمر (48) عامًا أحد أبناء منطقة الفرع الأعلى بيافع سرار عمل في القطاع الصحي بالمديرية أكثر من عشرين عامًا وتقلد زمام مكتب الصحة سرار في عام 2008م واستمر لمدة عامين وشهد القطاع الصحي في عهده تقدمًا ملحوظًا ونقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية للمرضى، ثم مديرًا للمركز الصحي سرار عام 2018م حتى 2021م ،بعد ذلك واصل عمله في قسم المختبر في خدمة جميع أبناء المديرية الوافدين إلى المركز الصحي بمديرية سرار الريفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى