​الزمالك يضرب غزل المحلة في عقر داره وبيراميدز يشعل الصراع على الصدارة

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> * اقتنص الزمالك فوزا مثيرا على حساب مضيفه غزل المحلة بنتيجة 2 - 0 مساء أمس الأول السبت ، في افتتاح الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري .. سجل ثنائية الزمالك النجم المغربي (أشرف بن شرقي) في الدقيقتين 69 و81 من عمر المباراة التي شهدت حضورا مميزا للجماهير البيضاء في مدرجات المحلة.

* وحصد الزمالك الفوز الرابع على التوالي في الدوري المصري ورفع رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب بقيادة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا .. وتجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده عند 26 نقطة في المركز 13، بعدما تلقى زعيم الفلاحين الهزيمة الثالثة على التوالي ، وحصد الزمالك أول فوز على حساب غزل المحلة في عقر داره بعد 12 عاما كاملة.

* ولم يحقق نادي الزمالك الفوز على غزل المحلة في مباراة الدور الأول للدوري موسم 2020 – 2021 التي شهدت خسارة الأبيض بنتيجة (1 - 2) .. وحقق الزمالك آخر فوز على ملعب المحلة بنتيجة (1 - 0) ، سجله محمود فتح الله من ضربة جزاء يوم 29 مارس 2010.

* وحقق بيراميدز فوزا مهما على ضيفه الأهلي (2 - 0) ، مساء أمس الأول السبت ، على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة ، في إطار الجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز، ليحتدم صراع الصدارة على لقب المسابقة .. وتقدم التونسي فخر الدين بن يوسف لبيراميدز، في الدقيقة 29، وأضاف البوركيني إيريك تراوري الهدف الثاني، في الدقيقة 65 .. ورفع بيراميدز رصيده بذلك إلى 53 نقطة، محتلا المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك، صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، لكنه لعب مباراتين أقل من منافسيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى