​أشغال بدنية شاقة في ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * اختتم ريال مدريد تدريباته الأسبوعية أمس الأحد ، بجلسة شملت عملا بدنيا مكثفا في صالة الألعاب الرياضية بمدينة (فالديبيباس) الرياضية للنادي الملكي في ظل درجات حرارة مرتفعة في العاصمة الإسبانية.
 
* وعقب حصة تدريبية مزدوجة ، ركزت على آخر من انضموا للفريق ، واختتمت بتمرينات بالكرة ومباراة ، حيث تدربت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مدار ساعتين أمس الأحد .. وقد جرى لاعبو النادي الملكي اليوم تدريبات بدنية متنوعة على الأجهزة داخل المنشآت الرياضية المغطاة ، تحت إشراف المعد البدني (أنطونيو بينتيوس وفريقه) ، ثم بعض المران في الخارج.
 
* ومن المقرر أن يستريح الفريق مساء اليوم ، وأن يعود غداً للتدريب في الصباح خلف الأبواب المغلقة ، قبل يوم من بداية الاستعداد للموسم الجديد، برحلة للولايات المتحدة ، حيث سينضم للمجموعة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما.
 
* وسيخوض الريال 3 مباريات ودية في الأراضي الأمريكية ، حيث سيواجه برشلونة في لاس فيجاس ، ثم أمريكا في سان فرانسيسكو ، وأخيراً سيواجه يوفنتوس في لوس أنجليس.
 
* وفي العاشر من أغسطس القادم ، سينافس الفريق الملكي على (أول لقب في الموسم الجديد) ، وهو كأس السوبر الأوروبي ، أمام آينتراخت فرانكفورت في هلنسكي (فنلندا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى