​مناقشة استعدادات ناديي التضامن ووحدة المكلا لبطولة الدرجة الاولى لكرة اليد بعدن

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> * ترأس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي صباح أمس لقاء ضم قيادات الإدارات المختصة بمكتب الوزارة وقيادات اتحاد كرة اليد ساحل حضرموت ، وكرس هذا اللقاء لمناقشة أوضاع اللعبة وخطة نشاط الاتحاد والنصف الثاني من العام الجاري 2022 ، كما ناقش اللقاء تحضيرات مشاركة ناديي التضامن ووحدة المكلا في بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى المزمع إقامته في العاصمة عدن في نهاية الشهر الجاري.
 
* وتطرق مسجدي إلى أهمية تكاتف الجهود لدعم مشاركة فريقي ناديي التضامن والوحدة لكرة اليد في بطولة الجمهورية لاندية الدرجة الأولى .. مشيراً إلى أن المكتب سيقف داعماً ومسانداً لهذه المشاركة المهمة ، مكلفاً اتحاد اللعبة ، بمتابعة إدارتي الناديين والجهازين الفنيين للإطلاع على مسيرة التدريب قبل المشاركة.
 
* من جانبه .. استعرض رئيس اتحاد كرة اليد في ساحل حضرموت الأخ وليد محمد باشغنون ما تبقى من خطة نشاط الاتحاد للعام الجاري .. مشيراً إلى الجهد المتواصل لمساندة ناديي (التضامن والوحدة) في مشاركتهما في بطولة الجمهورية والظهور المشرف والمنافسة على لقب البطولة .. وأقر اللقاء تنفيذ نزولات ميدانية للقاء إدارة الناديين مع الجهازين الفني والإشراف المباشر على تدريب الفريقين من قبل اللجنة الفنية للاتحاد .. وقد حضر اللقاء عدد من المختصين بمكتب الوزارة  وأعضاء اتحاد كرة اليد بالساحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى