عودة منظمة ميد اير للعمل في المضاربة خلال أسبوعين

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أكَّد مسؤول بوزارة الصحة والسكان في عدن أمس الاثنين لـ"لأيام" أن سلطات الصحية والمحلية توصلتا إلى تفاهمات مع منظمة ميد اير لاستئناف نشاطها في منطقة الشط بمديرية المضاربة ورأس العارة بلحج عقب تعليق عملها نتيجة تعرضها لمضايقات وأعمال تقطع واعتداء خلال الفترة الماضية.

وأمس الاثنين اجتمع مدير عام مكتب الصحة والسكان في لحج د. خالد جابر مع وفد من منظمة ميد اير وذلك لوضع ترتيبات استئناف نشاط المنظمة مشيرًا إلى الجهود التي بذلتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من تنسيق مع القيادات الأمنية ومدير عام المديرية ومدير الصحة بالمضاربة ورأس العارة لإعادة استئناف نشاط المنظمة خلال الأسبوعين القادمين.

عودة منظمة ميد اير للعمل في المضاربة خلال أسبوعين
عودة منظمة ميد اير للعمل في المضاربة خلال أسبوعين

وأبلغ جابر مسؤولي المنظمة أن السلطات اتخذت سلسلة من الإجراءات اللازمة لحماية فريق المنظمة العامل في المديرية الذي يقدِّم العديد من الخدمات الصحية للمواطنين معبرًا عن تقديره لتفهم فريق المنظمة وعودة نشاطه في مديرية رأس العارة والمضاربة وكل المواقع الصحية المستهدفة في المنطقة.

كانت "الأيام" قد نشرت في عددها ليوم الأمس الإثنين تعليق نشاط منظمة ميد اير لخدماتها وأنشطتها في مستشفى الشط الريفي بعد تعرضها للاعتداء وأعمال التقطُّع.

وتعد منظمة ميد اير من المنظمات النشطة التي ساهمت برفد المستشفى بكوادر طبية إضافة إلى خططها في تنفيذ العديد من المشاريع كتأهيل وترميم المستشفى القديم وافتتاح قسم الطوارئ التوليدية وتوفير سيارات إسعاف لمستشفى الشط لنقل لحالات الحرجة إلى مشافي عدن ولحج مجانًا.

ومثَّل وفد المنظمة السيدة نتلي مدير الصحة والتغذية، د. أكرم السقاف منسق المنظمة، وعن الجانب الأخر د. حكيم ناجي نائب مدير الصحة بلحج وعبد القوي علي محمد مدير الصحة في رأس العارة المضاربة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى