الهَبَّة الحضرمية توسع لقاءاتها بالقبائل استعدادًا للتصعيد

> المكلا «الأيام» خاص:

> الهَبَّة الحضرمية: المرحلة الماضية مَرَّت بأخطاء وحان الأوان لانتزاع الحقوق
> واصلت قيادة الهبَّة الحضرمية برئاسة الشيخ حسن بن سعيد الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام أمس الإثنين نزولاتها الميدانية ولقاءاتها بالقبائل الحضرمية في وادي وصحراء وهضاب وساحل حضرموت.

واستقبلت قبائل المناهيل، أمس وفد الهَبَّة في منطقة القيعان التابعة لمديرية ثمود الواقعة على الشريط الصحراوي الحدودي لحضرموت.

ورحَّبَت قبائل المناهيل بوفد الهَبَّة الحضرمية، معبرين عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة التقديرية لقبائل المناهيل مؤكدين وقوفهم المطلق خلف قرارات الهَبَّة الحضرمية التي ستنفذ بعد انتهاء الوفد من الزيارة التفقدية لمناطق حضرموت.

وذكر المركز الإعلامي للهَبَّة الحضرمية أن الشيخ الجابري استمع من قبائل المناهيل واطَّلع على مطالبهم ومعاناتهم من انعدام الخدمات وانقطاع بعضها وسوء الجوانب المختلفة في المديرية، وذلك لضمها ضمن مصفوفة مطالب حضرموت، شاكرًا إياهم على حسن الضيافة والاستقبال.

ونسب المركز إلى قائد الهَبَّة الحضرمية الشيخ الجابري تأكيده القول "أن المرحلة الماضية مَرَّت، بأخطائها وإيجابياتها والآن حان الأوان لإعادة الزخم للهَبَّة وتنفيذ قرارات صارمة لانتزاع حقوق حضرموت بدلًا من المطالب والحلول السلمية التي لم تجدِ نفعها تجاه الحكومة، بل قوبلت بتلاعبات من بعض السلطات وتجاهل من الأخرى".

الجدير بالذكر أن نزولات قيادة الهبة الحضرمية الميدانية ستستمر في وادي وصحراء وهضاب وساحل حضرموت لتقوية الُّلحمة الحضرمية وإعادة زخم الهَبَّة الحضرمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى