​مسجدي يكرم العيدروس ويطمئن على صحة الإعلامي باحارث

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * بارك المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي الإنجاز الذي حققه نجم المنتخب الوطني لألعاب القوى ونادي وحدة تريم الرياضي (عبد الله حسن العيدروس) في البطولة العربية التاسعة للشباب والشابات ، والتي أقيمت في أواخر مايو الماضي بعد تحقيقه نتائج مشرفة في فعالية العشاري ، وكذا بقية سباقات وفعاليات البطولة التي شارك بها.
 
*  وعبر المدير العام  خلال لقائه النجم عبد الله العيدروس أمس بمكتبه عن فخر واعتزاز كل أبناء حضرموت بهذا الإنجاز ، مؤكدا أن  التكريم بدرع المكتب يأتي في إطار تأكيد لحمة وتميز العلاقة بين الشباب والرياضيين وقيادة العمل الرياضي في المحافظة .. وكذا تشجيع المواهب والاهتمام بها.
 
* من جانبه عبر النجم عبد الله العيدروس عن سعادته وشكره لهذه اللفتة الطيبة لقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت .. وقد حضر اللقاء مدير إدارة الاتحادات والأندية في المكتب محمد سالم الجفري.

 * من ناحية أخرى .. إطمأن المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ومعه مدير إدارة الإتحادات والأندية في المكتب ، ونجم المنتخب الوطني لألعاب القوى (عبد الله العيدروس) أمس الإثنين على صحة المسؤول الإعلامي للاتحاد اليمني العام لألعاب القوى وعضو مجلس إدارة  جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية (الكابتن حامد عمر باحارث) الذي يمر حالياً بعارض صحي ألزمه الراحة والجلوس في البيت.
 
* هذا وقد ثمن نجم منتخب ألعاب القوى عبد الله العيدروس الدعم والمساندة الإعلامية لمشاركته خاصة .. وبطولات ألعاب القوى والجهود التي يبذلها الكابتن حامد في سبيل إظهار نجوم المنتخبات والتغطيات العامة لكافة الفعاليات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى