علي مكيش الشخصية المميزة في رياضة أبين يحتاج إلى الدعم والمساعدة

> زنجبار «الأيام» عارف علوان :

> * يعاني الشخصية الإدارية المميزة في الرياضة الأبينية الأستاذ علي مكيش من مرض ارتخاء في أعصاب الوجه تسبب له في الكثير من الآلام والمشاكل الصحية ، دون أن يلتفت إليه أحد من المعنيين ، سواء في السلطة المحلية ، أو في مكتب الشباب والرياضة في المحافظة .. والأستاذ علي مكيش يعد من المسؤولين الرياضيين والكوادر الإدارية المحنكة التي قدمت الكثير من الجهد والعطاء لخدمة الرياضة في أبين والوطن من خلال النشاط الشبابي والرياضي حيث تبوأ عدداً من المناصب في الاتحادات والهيئات الرياضية منها منصب الأمين العام لفرع اتحاد الكرة بأبين لأكثر من 20 سنة ، قبل أن ينتقل الى نادي شباب الدرجاج الرياضي ليشغل منصب نائب رئيس النادي لمدة 13 سنة.
 
* وبعد تلك الفترة الطويلة التي قضاها في خدمة رياضة أبين والوطن بكل تفان وإخلاص لأكثر من ثلاثة عقود دون أن يجد الإنصاف والوفاء من القائمين على شؤون الرياضة في بلادنا .. ونظرا لعدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج بسبب ظروفه المادية الصعبة فإننا ومن على منبر صحيفة "الأيام" الغراء نبعث برسالة إلى الأخ وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري والذي نعرفه سباقا إلى مساعدة ونجدة الرياضيين الذين يحتاجون للدعم والمساندة ، ندعوه إلى تقديم يد العون والمساندة للشخصية الرياضية الأبينية (علي مكيش) في مرضه ومعاناته.
 
* فهل من لفته كريمة من الأخ الوزير الإنسان البكري .. حيث وكلنا أمل في استجابته لمناشدتنا وتقديمه العون للأستاذ  علي مكيش الذي قدم الكثير من وقته وجهده لخدمة رياضة المحافظة والوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى