​برشلونة يؤجل تقديم ليفاندوفسكي

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أعلن نادي برشلونة تأجيل تقديم مهاجمه الجديد البولندي (روبرت ليفاندوفسكي) ، والذي كان مقرراً تقديمه ، مساء أمس الإثنين .. وكان النادي الكتالوني يعتزم تقديم المهاجم البولندي في السابعة مساء ، بتوقيت اسبانيا ، و(الواحدة مساء بتوقيت ميامي) ، لكنه قرر تغيير خطته حسب صحيفة "ماركا".
 
* ولم يوضح نادي برشلونة أسباب تغيير موعد التقديم، لكنه أشار إلى أنه سيعلن عن الموعد الجديد قريبا .. ويأتي ذلك في الوقت الذي التحق فيه ليفاندوفسكي بمعسكر برشلونة في فلوريدا مساء أمس الأول الأحد.

* ويستعد البارسا لمواجهة (فريق إنتر ميامي) فجر يوم غد الأربعاء ، ومن ثم (ريال مدريد) في 24 يوليو ، و(يوفنتوس) في 27 يوليو ، و(نيويورك ريد بولز) في 31 يوليو في فترته الإعدادية للموسم الجديد.
 
* واستقر نادي برشلونة على رقم القميص الذي سيمنحه لنجمه الجديد روبرت ليفاندوفسكي، ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية ، فإن برشلونة سيمنح ليفاندوفسكي القميص رقم 9 (الخاص بممفيس ديباي) لأسباب تجارية نظراً لأن النادي يهتم بأن يرتدي اللاعبون البارزون الأرقام "الأكثر إثارة".
 
* ولهذا السبب ، عرض البارسا القميص رقم 10 على أنسو فاتي ، بعد رحيل ليونيل ميسي ، كما عرض رقم 8 على بيدري ، عقب مغادرة داني ألفيس .. وأشارت الصحيفة إلى أن هناك 3 طرق ، لمنح القميص رقم 9 لليفاندوفسكي : الأولى أن يستغني النادي عن خدمات ديباي هذا الصيف، أو يقرر المهاجم الهولندي بإرادته إعطاء رقمه إلى زميله الجديد .. أما الطريقة الثالثة فستكون أن يطلب برشلونة رسميا من ديباي، أن يتنازل عن قميصه لصالح ليفاندوفسكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى