​جامعة لحج: ستفتح العديد من الأقسام الحديثة والعلمية

> تبن «الأيام» خاص:

>
أكَّد د.أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج اليوم الثلاثاء على أهمية تطوير برنامج الحاسوب في كلية التربية صبر وفي جميع  كليات جامعة لحج لفتح آفاق التعليم الإلكتروني لمواكبة التطوُّر التكنولوجي الحاصل في وقتنا الراهن ورفد سوق العمل بالكادر المؤهل في هذا التخصص.

وقال في لقاء ضم أساتذة قسم الحاسوب بكلية التربية صبر لمناقشة تطوير عمل برنامج الحاسوب على مستوى كلية التربية صبر والكليات الأخرى في إطار الجامعة "إن جامعة لحج ستفتح العديد من الأقسام الحديثة ذات الطابع الرقمي والتكنولوجي الحديث التي  ستسهم في رفع مستوى التقدم العلمي في هذا الجانب.

وأشار إلى ضرورة توسيع استخدامات برنامج الحاسوب وتطبيقاته على مستوى جميع كليات جامعة لحج من خلال تقديم التصورات والمقترحات خلال الفترة الراهنة
وقالت د.إيمان عبدالله مسعود رئيس قسم الرياضيات والحاسوب بكلية التربية صبر عبَّرت عن سعادتها لتجاوب رئيس الجامعة لمشروع برنامج  الحاسوب في كلية التربية صبر وفي  إطار الجامعة بشكل عام لتعزيز وتطوير العملية الأكاديمية ومواكبة التقدم الإلكتروني من خلال فتح هذا القسم  وتعميمه على مستوى الجامعة.

وخرج اللقاء بعددٍ من الاجراءات منها إعداد برنامج عمل لإنجاز مختلف المهام المحددة لهم وتقديم مسودة النتائج إلى ورشة العمل المزمع أنعقادها على مستوى الجامعة في 15 سبتمبر 2022م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى