​مانشستر يونايتد يواصل التوهج ومشاركة عراقية مميزة

> ميلبورن «الأيام» متابعات :

> * تفوق فريق مانشستر يونايتد على كريستال بالاس بنتيجة 3 - 1 أمس الثلاثاء في ثالث وديات الشياطين الحمر خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، وذلك على ملعب ملبورن في استراليا.
 
* افتتح الفرنسي (أنتوني مارسيال) أهداف المباراة في الدقيقة 18 ، وأضاف زميله الإنجليزي (ماركوس راشفورد) الهدف الثاني في الدقيقة 48 ، فيما أحرز مواطنه (جادون سانشو) ثالث الأهداف في الدقيقة 59 .. أما هدف كريستال بالاس الوحيد فقد تم تسجيله عن طريق الإنجليزي جويل وارد في الدقيقة 74 .. وكان مانشستر يونايتد تفوق في المباراة الودية الأولى على ليفربول بنتيجة (4 - 0) ، كما فاز في المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة (4 - 1).
 
* وشارك الثنائي العراقي (زيدان إقبال) و(كاردو صديق) في المباراة ، حيث دخل زيدان إقبال بديلاً منذ الدقيقة 65، بينما شارك المدافع كاردو صديق عند الدقيقة 77 مع كريستال بالاس ، في مباراة شهدت إثارة وندية رغم طابعها الودي ، وقد قدم زيدان إقبال عرضا جيدا ، حيث أسند إليه المدرب (إريك تين هاج) واجبات هجومية باللعب خلف المهاجمين ، بعد أن شارك في المباريات السابقة كلاعب ارتكاز .. كما لعب أيضا التونسي حنبعل المجبري ، في تشكيل مانشستر يونايتد ، وقدم مباراة كبيرة بفضل مهاراته العالية.
 
* بالمقابل ، ظهر كاردو صديق بحالة بدنية جيدة مع فريقه كريستال بالاس ، وقطع عدة محاولات لمنافسيه ، رغم المدة القصيرة التي لعبها، أملاً في إدراج إسمه في القائمة الأساسية للمباريات التحضيرية المتبقية أمام ليدز يونايتد، ومونبلييه الفرنسي.
 
* وتغنى حساب مانشستر يونايتد على "تويتر" بالثنائي العراقي (زيدان إقبال وكاردو صديق) ، حيث تم نشر صورتهما معا قبل انطلاق المباراة الودية، تحت عنوان "عراقي ورأسي عالي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى