​اليوم .. انطلاق كأس العرب للشباب في أبها

> أبها «الأيام» متابعات :

> * تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات النسخة الثامنة لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 20 يوليو الحالي وحتى 6 أغسطس المقبل ، في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط .. وتعد هذه البطولة هي الثانية للاتحاد العربي لكرة القدم خلال الموسم الحالي 2022 - 2023 ، بعدما أقيمت مؤخرا بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات في نسختها السادسة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
 
* ويشارك في بطولة كأس العرب للشباب 2022 ، منتخبات السعودية والمغرب ومصر وتونس والجزائر والإمارات والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال ، وستقام
المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي السعودية وموريتانيا على ملعب مدينة الأمير سلطان،  وتنطلق في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات المجموعة الأولى التي تضم معهما منتخب العراق ، الذي يستهل مشواره في البطولة من الجولة الثانية.
 
* وفي التاسعة مساء بنفس التوقيت، يلتقي منتخب الإمارات مع منتخب الأردن على ملعب نادي ضمك، في المجموعة الثانية التي تضم معهما أيضا منتخب اليمن، الذي يغيب عن الجولة الافتتاحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى