​قبل لقاء الكلاسيكو .. برشلونة يعود من جديد بانتصار كاسح أمام إنتر ميامي

> ميامي «الأيام» وكالات :

> * حقق فريق برشلونة الإسباني ، فوزًا كاسحًا على نظيره فريق إنتر ميامي الأمريكي ، في مباراة ودية جمعت الفريقين فجر أمس الأربعاء على ملعب لوكهارت ، ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد للدوريات الأوروبية والأمريكية.
 
* واستطاع الفريق الكتالوني أن يفوز بسداسية نظيفة، حيث أحرز أهداف المباراة التي كانت ممتعة، أوباميانج في الدقيقة 19، ورافينيا دياز في الدقيقة 25 ، ثم انتهى الشوط الأول بعد الهدف الثالث ، الذي أحرزه أنسو فاتي في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول .. وبعد انطلاق الشوط الثاني بوقت قصير ، أحرز جافي الهدف الرابع لفريق برشلونة ، في الدقيقة 55 ، ثم هز ممفيس ديباي شباك إنتر ميامي مجددًا بهدف في الدقيقة 69 ، قبل أن يختتم عثمان ديمبلي أهداف المباراة في د . 70 بإحرازه للهدف السادس لصالح الفريق الكتالوني.
 
* ويستعد فريق برشلونة للموسم الجديد بشكل هائل ، حيث لعب مباريات ودية قوية ، وظهرت عناصره بشكل جيد فيها ، غير أنه دعّم الفريق ، بصفقات من العيار الثقيل ، كان آخرها صفقة نجم فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي.
 
* وتوصل فريق برشلونة أخيرًا إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ يقضي بالتعاقد مع (روبرت ليفاندوفسكي) مقابل 50 مليون يورو (50 مليون دولار) ، ومن المنتظر أن يطير  فريق برشلونة إلى لاس فيجاس اليوم الخميس استعدادا لمباراة يوم السبت الودية أمام ريال مدريد على ملعب اليجيانت.
 
* وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن عدم مشاركة مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز في المباراة بسبب مشكلات إدارية في جواز سفره .. ووفقًا للمصدر ذاته ، فإن المدير الفني (تشافي هيرنانديز) كان يحتاج إلى تصريح خاص به، من أجل اللحاق بفريق برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بسبب وجوده في دولة إيران عدة مرات عندما كان لاعبًا ، ثم مدربًا لنادي السد القطري.
 
* وقالت "سبورت" إن تشافي سوف يطير صباح أمس إلى مدينة ميامي بـ "أمريكا"،  حيث يستعد فريق برشلونة لمواجهة ريال مدريد ، ويوفنتوس ، ونيويورك ريد بولز وديًا.

 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى