​الكابتن حلمي محفوظ يغادر إلى القاهرة في رحلة علاجية

> عدن «الأيام» خاص :

> * غادر (الكابتن حلمي محفوظ شرف) حارس مرمى نادي شمسان، والمنتخبات الوطنية السابق صباح يوم أمس مطار عدن الدولي في العاصمة عدن متوجهاً إلى العاصمة المصرية (القاهرة) ، في رحلة علاجية سيُجري خلالها الفحوصات الطبية، للتأكد من الألم الذي أصبح يعاني منه مؤخراً في العمود الفقري وإمكانية إجراء عملية جراحية في إحدى المشافي المصرية.
 
* وقد عبر الكابتن حلمي محفوظ عن شكره وتقديره لكل الجهات والشخصيات التي وقفت إلى جانبه ، وقامت بدعم رحلته العلاجية ، مثمناً لهم تلك المواقف الإنسانية والأخوية ، والتي كان لها طيب الأثر  في نفسه ورفعت من معنوياته وخففت من آلامه التي عانى منها كثيراً في الفترة الأخيرة .. متمنياً من جميع الأهل والأحباء والأصدقاء الدعاء له بالشفاء العاجل، ليعود من جديد إلى ممارسة حياته الطبيعية ونشاطه الرياضي والاجتماعي.
 
* أسرة صحيفة"الأيام" الغراء والقسم الرياضي فيها يتمنون للكابتن حلمي محفوظ شرف رحلة علاجية موفقة ، وأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل وأن يعود إلى أسرته وأهله ومحبيه وأصدقائه بصحة وعافية وبسلامة الله وحفظه.

* تجدر الإشارة هنا إلى أن الكابتن حلمي محفوظ هو أحد أبرز حراس المرمى في بلادنا في الزمن الرياضي الجميل حيث كان  حارساً لمرمى فريق نادي شمسان الرياضي لكرة القدم ، وقد مثل المنتخب الوطني للناشئين ، وكذا المنتخب الوطني الأولمبي خير تمثيل ، وهو بالمناسبة شقيق الهداف الذهبي المعروف (شرف محفوظ شرف) نجم نادي التلال ، والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى