​اللواء الشعيبي يناقش عددًا من القضايا الأمنية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقد اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي مدير عام شرطة مدينة عدن، اليوم الأربعاء، لقاءً هامًا ضم رؤساء ومسؤولي البحث الجنائي بالعاصمة بمقر إدارة الأمن بخور مكسر لمناقشة عدد من القضايا الأمنية المدرجة في جدول الاجتماع التي تهم المواطن والمواطنين وتصب لصالح أمن واستقرار عدن.

وحث اللواء الشعيبي مسؤولي البحث الجنائي على تحسين الأداء والارتقاء بالعمل الأمني ورفع درجة الاهتمام والمتابعة المستمرة وحل كل القضايا الأمنية وضرورة تحسين العمل كلًا في مجال اختصاصه في إدارة البحث الجنائي والعمل بروح وطنية وفريق أمني واحد في سبيل أمن واستقرار المحافظة.

وشدَّد الشعيبي على ضبط العمل والحضور والغياب في الأقسام وعدم التساهل والتسويف في قضايا المواطنين المتعلقة وإحالتها إلى الجهات المختصة، وضرورة تفعيل أدائهم بشكل لائق ومتميز ورفع المعلومات والتقارير والتحريات الرسمية بشكل يومي بحسب اللوائح الأمنية التي تتعلق بالجانب الأمني.

وأشاد الشعيبي بدور رؤساء أقسام البحث الجنائي على كل الجهود المبذولة التي قاموا بها أثناء أعمالهم خلال هذه الفترة، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهود في جميع أعمالهم الأمنية في إدارة البحث الجنائي بالعاصمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى