عبده ناجي: سنواصل دعم الشباب والرياضيين بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> قال نائب مدير مكتب المالية في أبين عبده ناجي أنه سيواصل تقديم الدعم لشباب ورياضيي مديريات المحافظة من أجل قيامهم بأنشطتهم وهواياتهم الرياضية بعيداً عن أفكار الغلو الهدامة ، والإبتعاد عن آفة القات والمخدرات .. مؤكداً أن الشباب هم الثروة في أبين الخير والعطاء ويجب الحفاظ عليهم من كل ما يضرهم ، لكون مواصلة الانشطة والفعاليات الرياضية شيء مهم جدا في هذه المرحلة .. وأشار إلى أن أبين منبع النجوم والولادة للمواهب ورفد الاندية الرياضية بهم على طول وعرض البلاد حيث لا يخلو أي ناد من هؤلاء النجوم الابينية في شتى الالعاب الرياضية .. مضيفاً أن تقديمه لمثل هكذا دعم للشباب والرياضيين يأتي في إطار حرصه على الإهتمام بهذه الشريحة.

وأشار إلى أن الدعم الرياضي يأتي حبا منه لكل الشباب والرياضيين الذين تزخر بهم المحافظة حيث سبق له دعم العديد من البطولات والانشطة الرياضية الرمضانية في منطقة الحصن بدلتا أبين ، وأنه لن يقتصر دعمه في ذلك بل سيشمل جميع بطولات الفرق الشعبية في مديريتي زنجبار وخنفر .. منوهاً إلى أنه كان له الشرف أن كان لاعبا في نادي الجيل الصاعد لكرة القدم بمنطقة الحصن في الثمانينات من القرن الماضي ، مع مجموعة من لاعبي الزمن الجميل ، في الحقبة الرياضية للفريق الجيلاوي .. وأن الرياضة لازالت تجري مع مجرى دمه.

الجدير ذكره أن الشخصية الاجتماعية والرياضية الداعمة عبده ناجي هو واحد من الداعمين الرياضيين ، الذين ظهروا مؤخرا من خلال تقديم الدعم المادي للكثير من البطولات للفرق الشعبية ووقوفه مع نجم منتخب الناشئين لكرة القدم اللاعب طلعت سمير إبن نادي الجيل الصاعد ومنطقة الحصن ، الذي قدم أجمل العروض مع منتخب الناشئين في بطولة غرب آسيا وإحراز منتخب الناشئين للبطولة ، كأول إنجاز يحقق للرياضة في بلادنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى