تأهل التلال ووحدة عدن إلى الدور الثاني من بطولة براعم أندية عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> حسم التعادل الإيجابي 1 - 1 مباراة براعم نادي التلال مع براعم نادي الجلاء ، والتي أقيمت عصر يوم أمس الجمعة على ملعب الفقيد حسين باوزير ،التابع لنادي شمسان في المعلا ، وذلك في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة براعم أندية عدن من مواليد (2008 - 2009) ، والتي تضم كلاً من : شمسان والتلال والجلاء والروضة ، فيما تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتنظيم لجنة مكونة من الكباتن : (أمين بلال) و (سامي عليوه) و(خلف اللبني) برعاية موفقة من قبل (مؤسسة زاد للمواد الغذائية).

وقد رفع براعم نادي التلال رصيده إلى 4 نقاط ، عززوا بها موقعهم بالمركزالثاني خلف نادي شمسان ، وبفارق الأهداف عن براعم نادي الجلاء ، حيث حقق التلال الفوز على الروضة بـ 8 - 1 ، وتعادل مع الجلاء 1 -1 ، وخسر من شمسان 0 - 2 ، فيما فاز الجلاء على الروضة 4 - 0 ، وخسر من شمسان 0 - 2 ، وتعادل مع التلال 1 - 1.

براعم نادي وحدة عدن
براعم نادي وحدة عدن

وقد قدم براعم التلال مباراة قوية ومثيرة ، لكنهم أهدروا كل الفرص المؤكدة التي تحصلوا عليها أبرزها ضربة الجزاء في بداية الشوط الأول لكن الأهم من هذا كله هو بروز العديد من اللاعبين الممتازين خاصة الظهير الأيسر أبوبكر عقيل والمهاجم الممتاز جمال سطيف الذي سجل هدف التعادل بطريقة الكبار.

وفي المجموعة الثانية فاز فريق وحدة عدن على الشعلة 5 - 1 ، ليتأهل وحدة عدن إلى جانب المنصورة ، فيما ودعت أندية : الشعلة والنصر والميناء من الدور الأول .

سجل أهداف وحدة عدن كلاً من : عبدالعزيز حسن هدفين ، أياد فضل ، وجد وجدي ، وراشد فؤاد ، بينما سجل هدف الشعلة الوحيد ياسر عباد.

وبهذه النتائج يلتقي عصر يوم الثلاثاء براعم نادي التلال مع براعم المنصورة على ملعب نادي المنصورة، فيما يلتقي براعم شمسان مع براعم وحدة عدن على ملعب حسين باوزير بالمعلا .. والمتأهل من المباراتين سيلعب النهائي يوم السبت القادم 30 يوليو على ملعب باوزير بالمعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى