​كهرباء رضوم ترفض أحد أعضاء لجنة مراجعة الحسابات المالية

> رضوم «الأيام» خاص:

>
علمت "الأيام" من مصادر خاصة أن مدير مكتب كهرباء مديرية رضوم في شبوة رفض أحد أعضاء لجنة مراجعة الحسابات المالية لإدارة كهرباء رضوم المشكَّلة من قِبل مدير عام المديرية هادي سعيد الخرماء، بعد اجتماع المكتب التنفيذي لمديرية رضوم في دورته الخامسة.

وأكدت المصادر أن مدير كهرباء رضوم رياض محمد الحسيني رفض أحد أعضاء اللجنة وهو ياسر حسن محمد الواسعة، وتوقف عمل اللجنة لحد الآن دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وتواصلت "الأيام" مع العضو ياسر حسن الواسعة لمعرفة سبب رفضه من قِبل مسؤول الكهرباء الأول في المديرية وقال في حديثه "ليس بيني وبينه أي عداوة ولكن مدير الكهرباء يبحث عن أشخاص في اللجنة يتعاونون معه لكيلا يرفعون عنه تقرير يدينه بالفساد المالي والإداري".
وأضاف الواسعة "ولأنه يعرف أنني لن أتعاون معه ولن أتغاضى عمَّا يجري في أروقة مكتب الكهرباء".

وأشار الواسعة إلى أن مدير الكهرباء الحسيني تواصل مع السلطة المحلية بمحافظة شبوة مطالبًا بقرارات منها إلغاء اللجنة المشكَّلة من قبل مأمور مديرية رضوم، وتكثر الاتهامات حول الفساد المالي والإداري في مكتب كهرباء رضوم.

الجدير بالذكر أن الجنة المشكَّلة تكونت من محمد عمر عثمان بامعبد رئيسًا، وياسر حسن محمد الواسعة عضوًا، وعبدالله علي السلال باحفيظ عضوًا  وفهد علي محمد عضوًا ويسلم مهدي البراكي عضوًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى