تشيع جثمان وكيل وزارة الصحة السابق بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
شُيع اليوم الجمعة جثمان فقيد الوطن د.أحمد علي ناجي وكيل وزارة الصحة السابق الذي وافاه الأجل في إحدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مرير مع المرض.

ووصل جثمان الفقيد إلى مطار عدن الدولي قادمًا من جمهورية مصر العربية أمس لينطلق موكب التشييع مرورًا بعاصمة محافظة الضالع  إلى مسقط رأسه في منطقة الشعيب وقد تم  الصلاة عليه في مقبرة المنطقة حيث وارى جثمانه الطاهر الثرى وسط حزن عميق عم الجميع.

وتقدم موكب التشييع رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ومدير أمن محافظة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي وقائد اللواء الخامس صاعقة العميد يوسف الحكم وقائد قوات الطوارئ العميد محمد حسين الخيلي، والمحامي يحيى غالب ود.حسين العاقل ومستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي صالح الحكم وقيادات من شرطة محافظة عدن وعدد من قيادة انتقالي الضالع  وقيادة انتقالي المديرية وعدد من الدكاترة وأصدقاء ومحبي الفقيد.

وعبَّرت الجموع الحاضرة عن بالغ حزنها برحيل الهامة الوطنية مؤكدة أن رحيله شكل خسارة فادحة ليس للضالع فحسب بل على الوطن عامة مشيرة إلى أن الفقيد كرَّس جُل حياته في خدمة الوطن والمواطن.

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد علي ناجي قد شغل منصب مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة الضالع عقب إعلانها محافظة بالعام 1998م واستمر بالعمل أكثر من خمس سنوات ليُعين بعدها وكيلًا لوزارة الصحة العامة والسكان حيث كان يتحلى بالأخلاق العالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى