​استعدادات مكثفة لإقامة بطولة النخبة في البلياردو على مستوى العاصمة عدن

> عدن «الأيام» أنس نادر علي :

>
تُجرى حالياً الاستعدادات المكثفة على قدمٍ وساق لإقامة بطولة النخبة في لعبة "البلياردو" على 8 كرات ، على مستوى العاصمة عدن .. وقد أفاد الكابتن عبد الرحمن وجدي الشاويش (مالك صالة الشاويش) في مديرية البريقة أن صالته ستحتضن وقائع المنافسات في رياضة (البلياردو) للنخبة والتي ستبدأ غداً الأحد بإذن الله تعالى.

 * وأضاف الشاويش أن البطولة ستحظى برعاية ودعم الكابتن محمد حسن (أبو علاء) رئيس نادي الشعلة الرياضي في البريقة ، والتي ستشارك فيها كل من مديريات : (البريقة ، المعلا ، التواهي ، المنصورة ، الشيخ عثمان ، وصيرة) .. موضحاً
أنه تقرر إقامة هذه البطولة في الفترة المسائية ، وتحديداً من بعد صلاة العشاء ، وذلك مراعاةً لظروف المشاركين من الطلاب والموظفين الذين لديهم التزامات في أوقات النهار، وستستمر لمدة أسبوع كامل.

 * ولفت الأخ الشاويش إلى أن اللعبة ستخضع لنظام المنافسات بين المديريات بحيث أن عدد المجموعات المشاركة ستكون 8 مجموعات مما يجعل إجمالي عدد اللاعبين يقدر بعدد 32 لاعبا .. وستتقابل كل مديريتين مع بعضها البعض بواقع 4 لاعبين من كل مديرية لتصل عدد المنافسات في اليوم الواحد إلى 8 مباريات ، ومم ثم سيتأهل 4 لاعبين عن كل يوم .. وفي مرحلة نهائي البطولة ستقام القرعة بين المديريات المتأهلة ، ومن ثم سيتم تتويج المديرية الفائزة في رياضة البلياردو على مستوى العاصمة عدن.

 * وأشار الكابتن الشاويش إلى أن تكاليف إقامة البطولة واعتماد جوائزها والمتمثلة بالكأس ، والميداليات ، والمبالغ النقدية سيتكرم النجم الهداف (سابقاً) الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة الرياضي بتقديمها .. وبهذه المناسبة نقدم له الشكر على اهتمامه بتنشيط هذا الجانب الرياضي على مستوى العاصمة عدن.

 * وفي ختام حديثه دعا كابتن صالة الشاويش للبلياردو والسنوكر (عبد الرحمن وجدي) كل شباب المدينة إلى زيارة صالته لاستثمار الوقت بما يفيدهم ، والاتجاه نحو ممارسة هذه اللعبة ، التي تعتبر من أجمل أنواع الرياضات ، لما تتميَّـز بها من متعة ، ومنافسات أخوية تسودها الروح الرياضية العالية بين أوساط محبي هذه الرياضة المفيدة والرائعة في ذات الوقت.

 * هذا .. وقد جاءت نتائج قرعة المنافسات في بطولة النخبة للبلياردو بين المديريات على النحو التالي : غداً الأحد (كريتر × البريقة1) ، الإثنين : (المعلا × السنافر) ، الثلاثاء : (التواهي × البريقة2) ، الأربعاء : (الشيخ عثمان × المنصورة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى