رئيس انتقالي سرار يزور الشيخ الداؤودي للاطمئنان على صحته

> سرار «الأيام» حاتم العمري:

>
قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سرار أبين علي الحامدي، صباح الجمعة بزيارة تفقدية للشيخ الداؤودي للاطمئنان على صحته.

وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي سرار المناضل علي الحامدي، لزيارة الكثير من الشخصيات الاجتماعية والمرضى لجبر خواطرهم والرفع من معنوياتهم، وإدخال البسمة والسعادة إلى نفوسهم، ومنها هذه الزيارة التي كان لها عميق الأثر على نفسية الشيخ علي الداؤودي الذي يرقد منذ فترة على فراش المرض.

ورحَّب الشيخ علي سالم الداؤوي بزائريه ترحيبًا حارًا، شاكرًا لهم زيارتهم التي وصفها "بأنها تساوي الدنيا وما فيها".

وجاءت الزيارة كواجب إنساني قبل أي جوانب أخرى، ومن باب رد الجميل كأقل واجب تجاه ما قدمه الشيخ علي سالم في كثير من الجوانب الخيرية إضافة إلى إسهاماته البارزة والمعهودة في حل كثير من القضايا والخلافات التي حصلت داخل المديرية وخارجها وإصلاح ذات البين، بفضل ما يملكه من حِكمة وصبر ورجاحة عقل.

ويُعد الشيخ الداؤودي من الشخصيات التي لها مكانتها في المجتمع وتحظى بحب واحترام وتقدير من الجميع وذو علاقات اجتماعية واسعة، ويتميز بالنخوة والرجولة والشهامة، إضافة إلى حله للعديد من المشكلات في المديرية.
وخلال الزيارة تمنى الحامدي والوفد المرافق له من الله العلي القدير للشيخ علي سالم، الشفاء العاجل ومغادرة سرير المرض بأسرع وقت وأن يلبسه لباس الصحة والعافية ويبعد عنه كل مكروه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى