​تحذيرات من استمرار عرقلة صرف مرتبات القوات الجنوبية

> لحج «الأيام» خاص:

>
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظةلحج اليوم الأحد اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة.

واستعرض  الاجتماع جملة من القضايا والمواضيع  المرتبطة بالأوضاع السياسية والاقتصادية بمحافظة لحج والجنوب والجوانب التنظيمية المتعلقة بنشاط وأداء الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات.

وشدد المحامي رمزي الشعيبي خلال الاجتماع  على ضرورة أن يقوم الجميع بمسؤولياتهم للتصدي لما وصفها بالحملات التي تستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته السياسية ومحاولات بعض القوى السياسية تأجيج الأوضاع وانتهاج حرب الخدمات وقطع المرتبات لتأليب الشارع الجنوبي ضد قيادة المجلس .

وتطرق الشعيبي في كلمته إلى نتائج زياراته الميدانية للاطلاع على نشاط وأداء الهيئات التنفيذية بمديريات الحوطة والحبيلين وحالمين وكذا مشاركته وعدد من مدراء الإدارات التنفيذية بمهرجان يافع التراثي.

واستعرضت الهيئة التنفيذية التقرير الخاص بنشاط وأداء القيادة المحلية للنصف الأول من العام الجاري 2022م بالإضافة إلى التقارير النصف سنوية المقدمة من مدراء إداراتي الشهداء والجرحى، والثقافية كما استعرضت تقرير الإنجاز المقدم من الإدارة القانونية.

واستمعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى التقرير المقدم من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية يهر يافع غالب الحربي حول نشاط وأداء وعمل القيادة المحلية بالمديرية والصعوبات التي تعترض سير عملها ومدى استكمال وإنجاز قوائم الهيئات والمراكز في المديرية.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام الأوضاع الخدمية المرتبطة بحياة  المواطنين جراء ارتفاع الأسعار واستمرار هبوط سعر صرف العملة المحلية بالإضافة إلى قطع المرتبات محذرة في الوقت ذاته من مغبة استمرار عرقلة صرف مرتبات القوات الجنوبية ومحاولات خلق الصراعات وتأجيج الأوضاع في الجنوب خدمة لأجندات معادية للجنوب وللمنطقة برمتها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى