​حافلة جديدة لنادي التلال هدية من رئاسة الجمهورية

> عدن «الأيام» خاص :

> * تسلمت إدارة نادي التلال الرياضي عميد أندية اليمن والخليج العربي والجزيرة العربية صباح أمس الأحد حافلة نقل جديدة للاعبين مقدمة من رئاسة الجمهورية .. وقد قام الدكتور يحيى الشعيبي مدير عام مكتب الرئاسة بتسليم الحافلة لإدارة نادي التلال بحضور الدكتور محمود الجرادي القائم بأعمال رئيس النادي والأمين العام الكابتن عادل سعيد والمسؤول المالي الأستاذ عبد الكريم عبد الله ومساعد مسؤول النشاط الكابتن علي شبير بالاضافة لحضور قائد شرطة كريتر نبيل عامر (التلالي الوفي) والمتواجد دائماً في خدمة نادي التلال.
 
* هذا وتقدمت إدارة نادي التلال وكافة منتسبي النادي بخالص الشكر لرئاسة الجمهورية ، ممثلة بالأخ رئيس المجلس الرئاسي اللواء الدكتور رشاد العليمي والدكتور يحيى الشعيبي على هذه اللفتة الطيبة التي أثلجث صدور التلاليين كافة الذين عانوا كثيراً بسبب غزو مليشيات الحوثي الإرهابية لعدن الباسلة في عام 2015.
 
*من جانبه قال الأستاذ عبد الكريم عبد الله مسؤول المال والممتلكات بالنادي أن : "خبر تقديم الحافلة كهدية لنادي التلال قد أثلج صدور كافة التلاليين الذين عانوا كثيراً جداً بعد سرقة 4 حافلات خاصة بالنادي العميد خلال فترة الحرب الظالمة وكان النادي يفتقر لحافلة واحدة ، حتى قدم اللواء أحمد سعيد بن بريك ، خلال عمله كمحافظ لمحافظة حضرموت ، حافلة كهدية للنادي  .. لكن حافلة واحدة كانت لا تكفي لتسيير النشاط في نادي التلال حيث نضطر في أغلب الأوقات لتأجير حافلة أو حافلتين في حالة تواجد نشاط في نفس الوقت لأكثر من لعبة ، تقام خارج النادي .. ولهذا لا يسعني هنا إلا أن أشكر رئاسة الجمهورية ، وكل من ساهم بهذه اللفتة الكريمة ، تجاه نادينا التلال عميد أندية اليمن والخليج العربي ، والجزيرة العربية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى