​لحج.. مناقشة الوضع الصحي في ردفان ومستشفى ابن خلدون

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​أكد د. خالد محمد جابر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج اليوم الاثنين على ضرورة العمل لإعداد مصفوفة من قبل المختصين لتنفيذها خلال الفترة القادمة في مختلف المرافق الصحية بكافة مديريات المحافظة بهدف تحسين نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمديريات المحافظة.

وجاء ذلك خلال لقاء جمعه مع مدير عام مديرية ردفان فضل عبدالله أحمد القطيبي لمناقشة الأوضاع الصحية في مديرية ردفان وعمل المرافق الصحية ومنها مستشفى ردفان العام ومركز الأمومة والطفولة.

وشدد د. خالد جابر على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ولابد من إجراءات لتحسين عمل تلك المرافق الصحية في ردفان من خلال الانضباط والمواظبة في أوقات الدوام الرسمي وكذا إعادة العمل بصورة أفضل في أقسام العمليات الجراحية وخدمات الأمومة والطفولة.
وخرج اللقاء بعدد من الإجراءات التي من شأنها تحسين الوضع الصحي بمديرية ردفان.


وفي السياق التقى مدير عام مكتب الصحة بلحج د. خالد جابر اليوم الاثنين مع د. مجيد عاطف مدير مستشفى ابن خلدون لمناقشة سير العمل في المستشفى ومستوى الخدمات الصحية التي يتم تقديمها للمرضى بكافة الأقسام.

وأكد المجتمعون بأن هناك تحسنًا ملحوظًا في مستوى الخدمات الصحية في مستشفى ابن خلدون أفضل من الوضع السابق بحيث وأن مستشفى ابن خلدون يعد واجهة المحافظة فلابد من أن تعاد مكانة هذا الصرح الطبي لتقديم خدمات جيدة للمرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى