​تسليم قطع الأراضي لمنتسبي الجمعيات التعاونية السكنية في عدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
دشن، اليوم، في عدن، تسليم قطع الاراضي لمنتسبي الجمعية التعاونية السكنية السلطة القضائية والنيابات أبين الضالع، ومنتسبي جمعية النخب الجامعية، والبنك الأهلي اليمني، على أرض الواقع في مخططاتهم الكائنة بالقرب من الارسال الاذاعي بمديرية البريقة بالعاصمة عدن.

وفي التدشين الذي حضره حشد كبير من أعضاء الجمعيات المذكورة جرى تمكين الأعضاء من أراضيهم على أرض الواقع عقب إستكمال الإجراءات المتبعة، وقام أعضاء الجمعيات بنصب لوحات تعريفية بموقع كل جمعية.

وخلال التدشين قال رئيس نيابة أبين القاضي ابو بكر الشكع: "اليوم مُكِّنا من قِطَع أراضينا، هذه الخطوة انتظرناها طويلًا وهي خطوة جبَّارة، تأتي في الوقت الذي حُرمت منها كوكبة من رجالات السلطة القضائية طيلة العقود الماضية".

بدوره أشاد رئيس محكمة الضالع القاضي محمد المحرابي بالجهود التي بذلت من قبل الشاب المستثمر المهندس هشام عواس عبادي الضالعي الذي أولى اهتمامه بأهم شريحتين في المجتمع وهم رجال القضاء والمحاكم والنخب الجامعية ".

وأوضح القاضي المحرابي "بأن أعضاء السلطة الفضائية وأبناء الجنوب عمومًا قد حُرموا من أبسط حقوقهم في امتلاك قطعة أرض يبنون عليها مسكنًا يأويهم هم وأسرهم، خلال كل المراحل والحكومات المتعاقبة على هذا البلد".

وقال رئيس جمعية البنك الأهلي اليمني فيصل محمد باخريبه : تكللت اليوم كل الجهود بالنجاح من أجل إيجاد قطعة أرض لمنتسبي البنك واليوم نقطف الثمار، وأصبح حلم يتحقق لكل الشباب العاملين، و نثمن دور كل من كان سببًا وعونًا في تذليل واستكمال كل الإجراءات اللازمة لانتزاع هذا الحق وتثبيته.

إلى ذلك أكد الدكتور محمد عبدالهادي أحد منتسبي جمعية نخب الجامعة أن قطعة أرض لأبناء الوطن والموظفين حق إنساني يجب أن تهتم الدولة به ، وهذا أبسط حق لكل أبناء الوطن، داعيًا الجهات المختصة بالمحافظة تذليل الصعاب وإنهاء المعاناة وأنتظار الموظفين لأراضيهم.

بدوره أكد المالك المستثمر عواس وقوفه ومساعدته لأعضاء السلطة القضائية ودكاترة جامعة عدن وموظفي البنك الاهلي، حتى تمكينهم من ارضهم وحتى انتهاء المشروع،

واخيراً طالب رجال القضاء ودكاترة الجامعات الجهات المختصة بالتعاون مع المستثمرين الذين كان لهم الدور في انصاف رجال القضاء ودكاترة الجامعات وموظفي البنك وفي مقدمتهم الشاب المستثمر هشام عواس عبادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى