​اختتام منافسات الأنشطة الرياضية في نادي الصحة بتعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * اختتمت مساء أمس الثلاثاء على صالة نادي الصحة الرياضي الثقافي في محافظة تعز ، فعاليات البطولات التنشيطية الداخلية في منافسات كرة القدم لفئتي البراعم والكبار ، وكرة الطاولة ، والشطرنج ، والتي نظمتها الهيئة الإدارية للنادي ، وأقيمت برعاية ودعم مكتب الشباب والرياضية بمحافظة تعز.
 
* ففي منافسات فئة البراعم لكرة القدم ، تُوج فريق (أيمن المخلافي) بطلاً لمنافسات المسابقة ، بعدما حقق فوزاً صعبا على منافسه فريق (محمد القدسي) في المباراة النهائية بنتيجة (2 - 1) وقد سجل هدفي فريق أيمن المخلافي ، اللاعب سعيد الحوجلي، فيما أحرز هدف فريق محمد القدسي اللاعب فاروق سعيد.
 
* وفي منافسات فئة الكبار تمكن فريق (حميد علي عنتر) من الظفر بكأس البطولة ، إثر تغلبه على منافسه فريق (اسماعيل محمود) في المباراة النهائية للمسابقة بنتيجة (4 - 1) ، وقد أحرز أهداف فريق حميد عنتر كلا من : حبيب عدنان "هاتريك" ومحمد سيف ، فيما سجل هدف فريق اسماعيل محمود اللاعب فؤاد حمادي.

* هذا وقد أسفرت منافسات بطولة كرة الطاولة ، التي أقيمت بمشاركة 20 لاعباً عن تتويج اللاعب الواعد (أمين الجولحي) في منافسات البطولة عقب تغلبه في المباراة النهائية على منافسه اللاعب (مجد محمد) بنتيجة (3 - 1) ، وقد شهدت منافسات البطولة بروز عدد من المواهب الفذة التي ينتظرها مستقبل واعد في عالم اللعبة الأنيقة.
 
* وفي منافسات لعبة الشطرنج والتي شارك فيها 20 شطرنجياً ، نجح البطل (تميم عبد الناصر) في الفوز بالمركز الأول ، بعدما تغلب في المباراة النهائية على منافسه (أمين عبد الله) ، فيما تم إلغاء إقامة بطولتي الكرة الطائرة والتايكواندو بسبب قلة عدد اللاعبين المتقدمين للمشاركة فيهما.

* وعقب انتهاء المباراة النهائية لكرة القدم لفئة الكبار ، قام الإخوة : عبد الرحمن الشيباني رئيس نادي الصحة الرياضي الثقافي وأعضاء الهيئة الإدارية ، بتكريم الفرق الحائزة على المركز الأولى ، واللاعبين المبرزين في البطولات .. وخلال ختام الفعاليات أوضح الأخ (وليد محمد حسن الخطاط) عضو الهيئة الإدارية لنادي الصحة في تصريح خص به «الأيام» قائلاً : "إن الهدف من إقامة هذه المسابقات التنشيطية هو إعادة تفعيل كافة فرق الالعاب الرياضية بالنادي من جديد بعدما كانت متوقفة منذ فترة طويلة ، وهي خطوة أولى من ضمن الخطوات القادمة التي نسعى من خلالها إلى النهوض بكيان النادي على كافة الأصعدة ، وعلى الرغم من الظروف المادية الصعبة والمزمنة ، التي يمر بها نادينا ، إلا أننا نعمل بجد واجتهاد لترتيب أوضاع النادي ونسعى خلال الفترة القادمة إلى إعادة تفعيل دور الجمعية العمومية لأعضاء النادي ، وفتح باب العضوية بحسب الإشتراك السنوي لدعم النادي مادياً ، كما أننا نبحث عن جهات داعمة لرعاية النادي وفرقه الرياضية ، لاحتضان المواهب الرياضية في فئات النشء والشباب .. وفي الختام أتقدم بالشكر الجزيل للأخ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز على اهتمامه ورعايته لأندية المحافظة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى