​الجزيرة يفوز بسداسية في بطولة الفقيدين الحوتري والذيب

> الخبر «الأيام» عارف علوان :

> * فاز فريق الجزيرة على فريق النجم بـ (6 - 0) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على أرضية ملعب مدرسة أبي ذر الغفاري بمنطقة خبر المراقشة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الفقيدين المناضلين الشيخ عبدالله الحوتري والشيخ ناصر بن الذيب الكروية للفرق الشعبية التي تقام بدعم من إنتقالي ابين ، وقائد الحزام الأمني في قطاع زنجبار عبد سند وبمشاركة ثماني فرق رياضية تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد.
 
* مواجهة أمس التي جاءت لحساب المجموعة الأولى شهدت وقائعها سيطرة شبه مطلقة للجزيرة الذي تمكن من زيارة مرمى منافسه في ست مناسبات تناوب على تسجيلها كل من أكرم أبوبكر ثلاثة أهداف "هاتريك" والبديل علي عبد الله "هدفين " والمدافع سالم محمد "هدفاً " .. ليعتلي الجزيرة بهذا الفوز العريض صدارة المجموعة بفارق هدف وحيد فقط عن فريق الخبر الذي فاز في مباراة الافتتاح على فريق الهدار 6 - 1.

* وكان التعادل الايجابي  (1 - 1) قد حسم أولى لقاءات المجموعة الثانية التي جمعت فريقي المجد من أبين وامساحله عصر الاثنين بعد أداء متكافئ .. ليخرج الفريقان متعادلين في الأداء والنتيجة ، ليودع كل منهما نقطة واحدة في رصيده في مستهل مشوارهما في البطولة .. وتختتم عصر اليوم الإربعاء منافسات الجولة الأولى من المسابقة ، بلقاء يجمع فريقي اتحاد الكود والقادسية لحساب المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى