​الصناعة تجيز أول دفعة محاسبين قانونيين من حملة الدكتوراه

> عدن «الأيام» خاص:

>
دشن وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول اليوم إجازة أول دفعة للمحاسبين القانونيين من حملة الدكتوراه لنيلهم الإجازة في العمل في وظيفة المحاسب القانوني في ديوان وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن.

وفي بدء التدشين هنأ وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول المحاسبين المتقدمين نيلهم إجازة المحاسب القانوني، مؤكدًا على أن يتحلى المحاسب القانوني بالنزاهة والإخلاص وفق آداب وسلوك المهنة ويكون عند مستوى المهام الملقاة على عاتقه خصوصًا في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع التعاون والتكاثف ومضاعفة الجهود بما يسهم في تطوير وتعزيز خطط التنمية الاقتصادية للبلاد.

وأكد الأشول على فتح باب التسجيل لحملة الماجستير والبكالوريوس من المحاسبين وأن اللجنة ستواصل جهودها في استقبال جميع المتقدمين وفق النظم المتبعة، داعيًا المجازين من المحاسبين للعمل على تطوير مهنة المحاسبة ونقل المعارف التي اكتسبوها إلى الواقع العملي والاستمرار في الاطلاع ومعرفة كل المستجدات في ظل التطور التكنولوجي.

وفي ختام التدشين الذي حضره وكيل الصناعة والتجارة علي عاطف الشرفي رئيس لجنة إجازة المحاسبين القانونيين وكافة أعضائها، أذى المحاسبين المجازين اليمين أمام اللجنة وتم تسليمهم شهادات الإجازة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى