​ريال مدريد يتعثر مجددا وأنشيلوتي يطالب بالفوز بهذا اللقب

> ميامي «الأيام» متابعات :

> * لم يستطع فريق نادي ريال مدريد تذوق طعم الانتصار في جولته التحضيرية، استعدادا للموسم المقبل 2022 - 2023 ، وذلك بعدما واجه كلوب أمريكا المكسيكي في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء.
 
* وفشل الفريق الملكي في الحفاظ على تقدمه ، ليخرج متعادلا (2 - 2) من ثاني مبارياته خلال فترة الإعداد .. ونجح كلوب أمريكا في مباغتة الميرينجي بهدف مبكر عن طريق هنري مارتن في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء .. وجاء الرد من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 22، قبل أن ينفذ إيدين هازارد ركلة جزاء بعد 10 دقائق على انطلاق الشوط الثاني ، أحرز منها هدف التقدم للريال .. وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ 9 دقائق ، سنحت فرصة التعادل للفريق المكسيكي من ركلة جزاء ، نفذها ألفارو فيدالجو بإتقان.
 
* يذكر أن ريال مدريد تعرض للخسارة في مباراته الأولى بجولته في الولايات المتحدة وذلك على يد غريمه برشلونة (0 - 1).
 
* وعلق كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، على تعادل فريقه مع كلوب أمريكا المكسيكي (2 - 2) ، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" : "كانت مباراة جيدة ، وظهرنا بشكل أفضل من المواجهة السابقة ضد برشلونة فرغم معاناتنا في البداية، إلا أن الفريق تحسن بعد ذلك وأحكم سيطرته على مجريات اللعب".
 
* وأثنى المدرب الإيطالي على دور الثنائي إدواردو كامافينجا وداني سيبايوس في إنعاش الفريق في الشوط الثاني ، حيث أشار إلى قدرة اللاعبين على إضافة الحيوية لباقي رفاقهما . وطمأن مدرب الريال جماهير فريقه بشأن حالة الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل الهدف الأول، قائلا : "لم يشارك في حصص تدريبية كثيرة ، لكنه عاد بحالة جيدة جدا .. إنه بحاجة للتحسن على الصعيد البدني، وبعد مباراة يوفنتوس سنخفض الحمل التدريبي قليلا".
 
* وبسؤاله عن سبب اعتماده على دافيد ألابا كظهير أيسر ، أجاب : "كان هذا ضروريا ، لأنني أردت تجربة روديجر في قلب الدفاع" .. واستطرد : "في الظروف الطبيعية، سيبدأ ميندي على الجانب الأيسر، لكن إن حدثت مشكلة، سأعتمد على روديجر وألابا في تلك الجبهة بدلا منه، فالأول صاحب نزعة دفاعية، والثاني أفضل هجوميا".
 
* وفي ختام تصريحاته ، شدد أنشيلوتي على حتمية الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، يوم 10 أغسطس المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى