​علي ماهر يحلم بكسر عقدة الزمالك

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * تتجه الأنظار مساء اليوم الخميس ، إلى ملعب السلام لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فيوتشر والزمالك ، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .. ويسعى الزمالك لعبور عقبة فيوتشر والحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المسابقة، بينما يحاول فيوتشر تحقيق فوز تاريخي على الفارس الأبيض.
 
* ويحظى هذا اللقاء بأهمية مضاعفة لدى علي ماهر المدير الفني لفيوتشر ، الذي يبحث عن فك عقدته وتحقيق أول انتصار له كمدير فني أمام الزمالك .. ويعد الزمالك عقدة لعلي ماهر ، حيث واجهه كمدير فني مع 5 فرق مختلفة ، ولم يتذوق طعم الانتصار على أبناء ميت عقبة.
 
* وواجه علي ماهر الزمالك في 8 مباريات مع فرق الأسيوطي ، وسموحة ، وإنبي والمصري البورسعيدي ، وفيوتشر، وتلقى خلالها 7 هزائم بينما حقق التعادل مرة واحدة .. أولى مباريات علي ماهر أمام الزمالك كانت مع الأسيوطي في موسم 2017 - 2018 وخسر أمام الزمالك في مباراة الدور الأول في الدوري بنتيجة 1 - 0 ، قبل أن يخسر مرة أخرى في الدور الثاني بنتيجة 2 - 1.
 
* وفي الموسم التالي ، واجه الزمالك في الدور الأول مع فريقه سموحة ، وحقق التعادل بنتيجة 1 - 1 ، قبل أن يخسر مباراة الدور الثاني وهو على رأس القيادة الفنية لفريق إنبي بنتيجة 2 - 1 .. ومع المصري البورسعيدي خاض علي ماهر 3 مباريات أمام الزمالك ، خسرها جميعا قبل أن ينتقل لتدريب فريق فيوتشر مطلع الموسم الجاري.
 
* وتلقى فيوتشر تحت قيادة على ماهر خسارة دراماتيكية في مباراة الدور الأول لبطولة الدوري في الموسم الجاري بنتيجة 3 - 2.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى