دوري الشعيب فاتحة خير لشباب المديرية وقعزان يغير موازين قوى الفرق

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * في خضم معترك الدوري الشعيبي الذي يدخل الاسبوع القادم مرحلة دور الثمانية .. تفاجأ أبناء الشعيب بالمستوى والأداء القوي الذي ظهر به فريق (قعزان الانعمي) حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة فقط ، ليتأهل بكل جدارة إلى دور الثمانية ليثبت أنه فريق كبير رغم ما يعانيه من مشاق السفر ، عند كل مباراة يلعبها في الدوري نتيجة بعد منطقة (بلاد آل أنعم) عن عاصمة المديرية وميدان المصنعة.
 
* وعلى عجالة التقت "الأيام" بالكابتن فضل محمد صالح الأنعمي المؤسس والداعم الرئيسي لفريق قعزان وأحد أبرز نجوم الشعيب في السنوات الماضية حيث قال : "الحمدلله أن الدوري الشعيبي هذا العام سار بشكل جميل حتى الآن ، وكل الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية هي فرق قوية ومن مناطق المديرية المختلفة ونأمل ان يكون هذا الدوري فاتحة خير على كافة الشباب في الشعيب ، وأن يدفع حماس هذا الدوري بكل شباب قرى وبلدات المديرية إلى ملاعب قراهم والالتزام بالتدريبات المتواصلة والإقلاع عن تناول آفة القات حتى لايضيع الوقت عليهم من دون أي فائدة ، داعياً افراد المجتمع في الشعيب إلى التفاعل مع الأنشطة الرياضية والدفع بأولادهم إلى الملاعب لأن العقل السليم في الجسم السليم".
 
* وعن طموحات فريقه (قعزان) في دور الثمانية قال : "إننا نطمح للبطولة رغم فارق الإمكانيات بين فريقنا والفرق الأخرى المتأهلة إلى دور الثمانية ، لكن طموحنا يعانق السماء ، بفضل حماس نجوم فريق قعزان و إحساسي بأنهم سيكونون الفريق الذي سيغير موازين قوى الفرق الشعيبية .. وقد شاهدتم فريقنا كيف حقق الانتصارات ولم يتعرض الا لهزيمة واحدة في بداية الدوري كونه دخل المشاركة بطريقة مفاجئة قبل أن يلتئم كافة لاعبي فريق قعزان، وهاهم الحصان الاسود في مرحلة المجموعات وباذن الله سيفاجىء فريقنا الجميع في الادوار الإقصائية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى