​الشقي يلتقي إدارة نادي حسان لمناقشة تحضيرات أربعينية الفقيد علي عاشور

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين الاستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي صباح أمس الأول الثلاثاء في مقر المجلس بالعاصمة زنجبار، بإدارة نادي حسان الرياضي ممثلة بالاخ صالح سالم أبوالشباب نائب رئيس النادي والأمين العام للنادي الكابتن عوض حسن .. وكرس اللقاء الذي حضره الشخصية الاجتماعية الاستاذ محمد حيمد لمناقشة سبل التحضيرات لاربعينية رئيس نادي حسان السابق والشخصية الاجتماعية الاستاذ علي عاشور.
 
* واطلع الشقي خلال اللقاء على برنامج الإدارة لفعالية الفقيد عاشور ، والتي تضمنت مباراة كروية لنادي حسان مع أحد الأندية وإقامة تأبين للفقيد تجسيدا لمآثره الرياضية ودوره كشخصية إداريه واجتماعية .. وأكد الشقي اهتمامه وحرصه، على إنجاح أربعينية الفقيد عاشور وفاء وعرفانا لدور هذه الهامه الاجتماعية التي كرست جهودها في بناء الفارس الابيني وعملت جاهدة على بقاء النادي كأحد أقوى الفرق والأندية الرياضية المنافسة في مجال كرة القدم ، وكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية .. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل رئيس النادي اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن - أبين - لحج - والضالع واهتمامه في إعادة ترتيب أوضاع النادي وسعيه لانتشاله والنهوض به إلى مكانته الرياضية منذ توليه مهام رئاسة النادي.
 
* وعبرت إدارة النادي عن شكرها لجهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين واهتمامها المتعاظم ، من خلال تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة للحفاظ على الشباب من أبناء المحافظة في ظل انتشار ظاهرة المخدرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى