​لايبزيج يخطط لإلحاق صدمة مبكرة ببايرن ميونخ

> برلين «الأيام» متابعات :

> * أكد دومينيكو تيديسكو ، المدير الفني للايبزيج ، أن فريقه سيبذل كل ما بوسعه لإلحاق صدمة مبكرة ببايرن ميونيخ في كأس السوبر الألماني اليوم السبت .. وكان توج (لايبزيج) بأول لقب في تاريخه، بحصوله على لقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي، وسيواجه الآن بايرن ميونخ على ملعبه في كأس السوبر.
 
* وجرى السماح لكينجسلي كومان لاعب بايرن بالمشاركة في المباراة ، بعد حالة من الجدل ، بشأن ما إذا كان كأس السوبر ، يعتبر بمثابة مواجهة تنافسية رسمية تستوجب غياب كومان بعد تعرضه للإيقاف في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي.
 
* وقال تيديسكو في مؤتمر صحفي أمس :"كل بطولة رسمية يكون هناك مساع للفوز بها، نريد الفوز .. خلال فترة الإعداد تدربنا كثيرا بالكرة ، الموضوع الأساسي كان عملية بناء اللعب عندما نكون تحت ضغط، في حصص متعددة ركزنا على ذلك من أجل إيجاد حلول في مثل هذه المواقف خلال المباراة".
 
* ولكن حذر (فيلي اوربان) مدافع فريق لايبزيج فريقه من عدم الإفراط في الحماس في حالة الفوز بكأس السوبر .. وأشار في تصريحات لمجلة "كيكر" اليوم : "إذا أردتم أن تصبحوا الأبطال لعشرة أعوام متتالية مثل بايرن ، فإنكم لن تخرجوا من الصراع على اللقب (البوندسليجا) مباشرة من خلال الهزيمة".
 
* وأضاف : "كأس السوبر سيكون بمثابة قطعة الفاكهة فوق الحلوى بعد الفوز بلقب الكأس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى