​شعب حضرموت يكتسح وحدة شحير في افتتاح بطولة البلدة

> المكلا «الأيام» سامي باجامزة :

>
* اكتسح فريق نادي شعب حضرموت لكرة القدم نظيره فريق نادي وحدة شحير بأربعة أهداف نظيفة ، عصر أمس في افتتاح البطولة التنشيطية لموسم البلدة السياحي لأندية ساحل حضرموت لكرة القدم 2022م التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، ويرعاها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ويشرف عليها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

شعب حضرموت سيطر على أغلب مجريات المباراة التي شهدت العديد من الفرص الضائعة من قبل الفريقين ، فقد بدأ الشعب مهرجان الأهداف مبكراً منذ الدقيقة الأولى للمباراة، حيث افتتح خالد مانع التسجيل في الدقيقة الأولى للمباراة، وسجل المحترف الجديد ماجد الكازمي الهدفين الثاني والثالث في الشوط الأول ، الذي انتهى بثلاثية شعباوية، واختتم المهاجم الجديد محمد السقطري الأهداف الاربعة في الشوط الثاني للمباراة ، التي شهدت عودة رابطة مشجعي الشعب .. وقد شهدت مباراة الافتتاح حضوراً كبيراً من قبل اتحاد كرة القدم في الساحل وكذا الجماهير العاشقة في المدرجات .. ويشارك في هذه البطولة 14 ناديا بنظام المجموعات ، هذا وسيلعب عصر اليوم السبت التضامن ووحدة المكلا في افتتاح المجموعة الثانية من البطولة .

حضر المباراة اسكندر الطفي عن عضو الجمعية الوطنية،  وعبدالله بانصيب نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمكلا ، ولطفي الحداد الأمين العام لاتحاد كرة القدم بساحل حضرموت و علي باسرور المسؤول المالي بالاتحاد و محروس فرج غييث رئيس نادي وحدة شحير
والدكتور خالد سلمان العكبري رئيس نادي شعب حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى