​اليوم العوابل والشرف في انطلاق دور الثمانية الكروي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * اختتم عصر أمس الأول الخميس إياب دوري المجموعات الكروي الشعيبي بمباراة كبيرة جمعت بين الجارين (فريق مكلان وفريق اتحاد المصنعة واقد) والتي أقيمت على ملعب شهداء العوابل ، وانتهت بفوز فريق مكلان بـ 3 - 1 ، والذي بموجبها خسر فريق (اتحاد المصنعة) فرصته في التأهل إلى دور الثمانية حيث كان يحتاج إلى فوز أو تعادل ليتأهل كأفضل فريق ثالث ، وقد استفاد فريق (المحولة بخال) من تعثر المصنعة ، وتأهل ليكمل نصاب فرق دور الثمانية ، وهي : (العوابل ، الظاهرة ، بخال ، لصبور ، قعزان ، الشرف ، القزعة ، مكلان).
 
* وعصر اليوم ستشهد عاصمة المديرية (مدينة العوابل) تدشين أول مباراة في دور ربع النهائي ، وتجمع فريق العاصمة (شباب العوابل) مع جاره فريق الشرف وسط توقعات بحضور جماهيري كبير لمؤازرة الفريقين ، كون ملعب المباراة قريب من مناطق الفريقين.
 
* هذا وقد تصدر قائمة الهدافين حتى اليوم المهاجم إبراهيم صالح من فريق لصبور بـ 20 هدفاً .. ويليه لاعب خط وسط فريق مكلان عسكر المكلاني برصيد 16 هدفاً .. وقال عضو اللجنة المنظمة للدوري الكابتن : نصر سالم المكلاني في تصريح عام أنه تم يوم أمس الأول الخميس إسدال الستار على (دوري الذهاب والإياب) في دور المجموعات الكروي الشعيبي ، وذلك بتأهل ثماني فرق الى الدور ربع النهائي والذي سوف ينطلق اليوم السبت.
 
* وقال : "نحمد الله تعالى على استكمال دوري المجموعات على أطيب ما يكون ، من ترتيب وتنظيم واداء كروي ، رائع تميز بالتنافس الشريف داخل المستطيل بين مختلف الفرق مع حضور جماهيري حاشد ، أضفى على الدوري متعة وإثارة نوعية جعلت كل الناس تتفاعل مع الدوري ، وأشكر كل من ساهم وعاون وساعد في إنجاح الدوري حتى اليوم، كما أقدر كل الجهود الكبيرة التي بذلها جميع أعضاء اللجنة المنظمة للدوري ، بمن فيهم الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية الكابتن محمد الزهيري".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى