​مدرب منتخبنا للشباب : جاهزون للمواجهة وندرك قوة السعودية

> أبها «الأيام» خاص :

> * أكد محمد النفيعي، المدير الفني للمنتخب اليمني ، جاهزية فريقه لمواجهة السعودية عصر اليوم الأحد ، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العرب للشباب لكرة القدم المقامة في السعودية ، وقال النفيعي في مؤتمر صحفي أمس السبت : "إن المباراة أمام السعودية ستكون مثيرة ومفيدة بالنسبة للطرفين ، خاصة وأن ما يهم الجهاز الفني للفريق ، هو مستقبل اللاعب اليمني وإكسابه خبرات عديدة .. وسنقدم الأداء الأمثل لإسعاد الجمهور اليمني، وسنحاول تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور قبل النهائي".

* من جانبه .. قال (الكابتن طلال الزهراني) عضو الجهاز الفني للمنتخب السعودي : "أشكر الاتحاد العربي على هذه البطولة الثرية بالمواهب الشابة، والتي ستحقق استفادة كبيرة لكافة الأطراف .. ننتظر حضورا جماهيريا كبيرا لدعم اللاعبين، لكي نقدم مستويات تليق بسمعة المنتخب السعودي ويساهم في تحقيق الفوز ، الجميع جاهز لتلك المباراة، نتابع حالة اللاعبين المصابين بشكل مستمر، وليس هناك ما يدعو للقلق".
 
* وشدد الكابتن محمد النفيعي مدرب المنتخب اليمني ، على أن منتخب بلاده ، يدرك قوة المنتخب السعودي باعتباره منتخبا كبيرا بسمعته وتاريخه .. مؤكداً : سنلعب أمام الأخضر السعودي من أجل تقديم عرض يليق بالكرة اليمنية".
 
* من جانبه .. قال (عماد الجديمة) لاعب المنتخب اليمني الشباب ، أن مواجهة المنتخب السعودي ستكون صعبة ، واصفًا الأخضر بالفريق المحترم .. وزاد في القول : "حريصون على تقديم مباراة كبيرة تليق بنا، ونرى المواجهة محطة مهمة ضمن استعداداتنا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا للشباب".
 
* وفي السياق نفسه يرى اللاعب (فيصل المعروفي) أن المباراة التي سيخوضها منتخب اليمن أمام السعودية في ربع النهائي ستكون مواجهة قوية .. لكنه أكد أن : "المنتخب السعودي قوي ، وإن شاء الله نقدم مباراة تليق بنا ، وبالمنتخب السعودي، ونحن نعتبر المباراة استعدادية لتصفيات آسيا".
 
* يذكر أن المنتخب السعودي تأهل لدور الثمانية ، بعد تصدره المجموعة الأولى ، والتي ضمت إلى جانبه فريقي موريتانيا والعراق .. فيما تأهل المنتخب اليمني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الأردن المتصدر إلى جانب منتخب الإمارات صاحب المركز الثالث والأخير في المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى