​نادي المنصورة يتوج ببطولة براعم أندية عدن لكرة القدم

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> * تُوج فريق براعم نادي المنصورة الرياضي لكرة القدم ببطولة البراعم لأندية عدن ، وذلك بفوزه على فريق وحدة عدن بهدفين دون مقابل ، في المباراة النهائية التي أقيمت عصر يوم أمس على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا ، والتي نظمتها إدارتا ناديي شمسان والمنصورة بدعم (مؤسسة زاد للتجارة والإستيراد) ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. وقد تمكن براعم نادي المنصورة بجدارة واستحقاق من حصد كأس البطولة ، وسط مؤازرة رائعة من جمهوره الذي توافد بأعداد كبيرة إلى ملعب النهائي ، وذلك بعد تقديمه لمباراة كبيرة أجاد من خلالها نجوم الفريق التعامل بصورة مثالية في التعامل مع مجريات المباراة التي شهدت أفضلية وتألق أبناء المدرب الكابتن نزار بامطيرة والذين استحقوا الفوز بهدفين دون مقابل .
 
* مجريات الشوط الاول شهدت تفوق فريق المنصورة لعبا ونتيجة ، حيث تمكن نجوم الفريق من إنهائه بهدف دون مقابل سجل عن طريق (الخضر درامة) .. بعد أداء شهد محاولات جادة من جانب براعم الوحدة الذين شكلوا خطورة على مرمى المنصورة وسط تألق لافت من حارس المنصورة ، الذي أبعد خطورة هجمات لاعبي الوحدة ، لتستمر المباراة بين هجمة هنا وأخرى هناك ، حتى عزز فريق المنصورة تقدمه بهدف ثان ، جاء عن طريق (محمد يحيى) لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق المنصورة متوجاً جهوده الرائعة بالتتويج بكأس البطولة.
 
* وبعد نهاية هذه المباراة تم تكريم فريق براعم نادي المنصورة بكأس بطولة المسابقة ، فيما تم تكريم وحدة عدن بكأس الوصافة ، كما جرى تكريم لاعب فريق الشعلة (سليمان مرتضى) بكأس أفضل لاعب في البطولة ، وحارس المنصورة بكأس أفضل حارس مرمى.
 
* هذا وكرمت اللجنة المنظمة للبطولة (مؤسسة زاد للتجارة والإستيراد) بدرع تذكاري لدعمه إقامة البطولة ، كما كرمت اللجنة الاندية المشاركة في البطولة بالشهادات التقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى