​فوز بطعم الخسارة للعوابل في افتتاح مباريات ربع النهائي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي:

>
* وسط توقعات وصلت إلى أكثر من 95% أشارت إلى فوز فريق شباب العوابل على فريق الشرف بنتيجة كبيرة في دور الربع النهائي لكرة القدم الشعيبية ووسط حضور جماهيري كبير في ملعب شهداء العوابل ونقل مباشر للمباراة عبر الفيس بوك من قبل الإعلامي لطفي المكلاني ، كاد فريق شباب العوابل أن يخيب آمال جماهيره ، لولا هدف مهاجمه (أنس مالك) في الوقت بدل الضائع والذي منحه الفوز والتأهل إلى دور الاربعة ، لكنه كما قالت الجماهير (فوز بطعم الخسارة) لأن غالبية رياضيي الشعيب كانوا يتوقعون له الفوز بسهولة ، وذلك نظراً لنتائج العوابل الكبيرة، في دور المجموعات وخبرات الفريق العريقة ووجود المدرب المصري عدنان سلامة الذي يدرب الفريق منذ سنوات طويلة.

* وبالعودة لمجريات المباراة فقد دخل الفريقان الملعب وسط تنظيم رهيب من لجنة الدوري، التي تواجدت بنفسها لتنظيم الجماهير في أرضية ومدرجات الملعب ، وبعد إطلاق حكم المباراة (وديع الكاش) لصافرة البداية ، والذي ساعده على خطوط التماس الحكمان (عدنان العميران ومحمد السقلدي) ، وعند الدقيقة العاشرة تمكن لاعب فريق الشرف (محمد الشبح) من تسجيل الهدف الاول لفريقه ، لكن فريق شباب العوابل أدرك التعادل في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب أنس مالك لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1 - 1 .. ومع بداية الشوط الثاني، ومن ضربة جزاء تمكن فريق الشرف من التقدم عن طريق اللاعب (صالح الهرشي) وبقي فريق الشرف إلى الدقيقة الثمانين مسيطراً على الملعب ومتقدماً على العوابل حتى حصل فريق العوابل على ضربة حرة مباشرة تمكن منها اللاعب (علي سعيد) من تسجيل هدف التعادل الثاني.

* وفي الوقت القاتل من المباراة تمكن اللاعب (أنس مالك) من تسجيل هدف الفوز الثالث للعوابل والذي منح فريقه البطاقة الاولى إلى دور النصف النهائي حيث سيقابل الفائز من مباراة (فريقي القزعة و الظاهرة) .. وما ميز مباراة الأمس هو وجود رئيس وأغلب أعضاء لجنة الدوري في الملعب وهم : مصطفى الحمصي ، نصر المكلاني ، غمدان الحرصمي ، فهد الواقدي ، محمد سويلم .. وقد علق على وقائع المباراة مباشرة على الهواء (الكابتن ناجي الظليمي).

* ويلتقي اليوم الأحد (فريق لصبور) أقوى فرق الدوي حتى الآن ، مع فريق المفاجآت (فريق المحولة بخال) الذي تعرض لأربع هزائم متتالية في بداية الدوري ، ولكنه قلب التوقعات وفاز في آخر مباراتين ليتأهل بأعجوبة إلى دور الثمانية كأفضل (فريق ثالث) ، حيث يتوقع أن يكون إحدى مفاجآت هذا الدور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى