​محافظ أبين يدعم فرق عرفان والعين وخنفر بمبلغ 7 ملايين ونصف المليون ريال

> أبين «الأيام» عارف علوان :

> *  وجه محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم أمس السبت بصرف مبلغ مليوني ريال ونصف لكل ناد من الأندية المشاركة في دوري الثانية وهي : ( خنفر ، العين ، وعرفان ) والتي تأتي في إطار دعمه الشامل للرياضة وأنديتها وشبابها في المحافظة.
 
* جاء ذلك خلال لقاء الاخ المحافظ بمكتبه بمدير صندوق دعم الشباب والرياضة في المحافظة الشاب وائل الزري ، حيث تمنى محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين لسفراء المحافظة الثلاثة التوفيق في تصفيات الدرجة الثانية ، ووضع نصب أعينهم الفوز والتأهل ليزيد تمثيل المحافظة في الدرجة الأولى ، إلى جانب فحمان مودية .. هذه اللفتة الطيبة للمحافظ اللواء أبوبكر حسين والتي تأتي في إطار الأهمية الكبيرة التي توليها قيادة المحافظة للشباب والرياضيين ، والذين يعتبرون الركيزة  الأساسية لعملية البناء في المجتمع ، كما جاءت بصدى واسع من قبل إدارات أندية خنفر وعرفان والعين والتي تجد في هذا الدعم بوابة العبور لتجاوز الصعوبات والمعوقات التي تعاني منها تلك الأندية والإسهام في إنجاح مشاركتها في الاستحقاق الكروي الهام.   
 
* بدورهم أشاد رؤساء أندية خنفر والعين وعرفان بدعم الأخ المحافظ ، والذين وصفوه بالسخي ، والذين قالوا أنه ليس بغريب عليه باعتباره سندا وداعما ، ويعد الراعي الأول للشباب والرياضيين في المحافظة .. مشيرين إلى أن دعم المحافظ سيسهل الكثير من الأمور وسيكون عاملا تحفيزيا للفرق الثلاث نحو تحقيق النتائج المرجوة ، والتي تلبي الطموحات التي ينشدها أبناء خنفر ولودر وأبين بشكل عام .. كما عبروا عن بالغ شكرهم الجزيل لمدير دعم صندوق دعم الشباب والرياضة بأبين وائل الزري على جهوده ومتابعته في استخراج هذا الدعم المالي للأندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى