​منتخب لحج المدرسي بين سندان المشاركة والإنسحاب من البطولة المدرسية

> الحوطة «الأيام» مختار شعتل :

> في أول لقاء للمنتخب المدرسي لمحافظة لحج يحقق فوزاً على فريق شباب الحمراء بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد حمدين صالح والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب لخوض غمار بطولة التصفيات المدرسية للمحافظات المحررة لكرة القدم للتعليم الثانوي .. وأشارت إدارة المنتخب أن الجهاز الفني وضع برنامجا وخطة خلال الفترة القصيرة بهدف إعداد 25 لاعباً ليكونوا على مستوى جيد من اللياقة البدنية والنفسية حيث تم اختيارهم من بين 55 طالباً من مختلف مديريات المحافظة لحج من قبل اللجنة الفنية المكلفة من قبل مكتب التربية والتعليم على مدى أربعة أيام متتالية.
 
* وأوضح الجهاز الفني للمنتخب أن غياب الدعم لازم تجهيز واستعداد المنتخب حيث أثر ذلك على الخطة والبرنامج المعد من قبل اللجنة الفنية .. وقد أوضح في تصريح صحفي أن الشباب يأتون من مختلف المديريات على حسابهم الشخصي وهو ما يسبب عبئاً عليهم وعلى الإدارة خاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .. وأكدت اللجنة أن المنتخب يفتقر إلى الملابس والأحذية الرياضية والكرات وبعض المستلزمات الخاصة بالتمرينات ، نظراً لعدم وجود أي دعم من أي جهة تذكر وهو ما قد يؤثر سلباً على أداء المنتخب .. مشيراً أنه في حالة عدم وجود الإمكانيات التي تسهل استكمال برنامج التدريب قد يؤدي ذلك إلى انسحاب المنتخب من البطولة المدرسية لهذا العام.

* وناشدت إدارة المنتخب المدرسي الجهات المعنية ممثلة بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وكل من له القدرة في تقديم كافة الدعم للمنتخب كون الشباب لا يمثلون أنفسهم بقدر ما يمثلون المحافظة ، وسمعة الرياضة فيها والتي كانت ومازالت لحج حبلى بالمواهب الرياضية .. وستنطلق البطولة المدرسية للمحافظات المحررة في كرة القدم للتعليم الثانوي في العاصمة عدن بداية من شهر أغسطس حتى تأريخ 20 للعام 2022 م ، حيث حققت محافظة لحج في مشاركتها السابقة المركز الثالث إلى جانب حصولها على لقب اللاعب المثالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى